رئيس انتقالي أبين يتفقد سير الامتحانات الفصلية في عدد من مدارس زنجبار

تفقد العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، اليوم الثلاثاء، سير عملية الامتحانات الفصلية في عدد من المدارس الابتدائية والثانوية بمديرية زنجبار. 

واطّلع العميد الحوتري على آلية الاشراف على الامتحانات لمادة التربية الإسلامية ونماذج الأسئلة للطلاب في المرحلتين الابتدائية والثانوية. 

وطاف العميد الحوتري  على الفصول الدراسية في مدرسة بلقيس ومدارس سواحل للبنين والبنات واستمع من المشرفين لشرح مفصل عن مستوى إعداد الأسئلة ومدى ملائمتها لمستويات الطلاب والطالبات. 

وبعد ذلك وجّه العميد الحوتري بمساهمة المجلس الانتقالي بثلاجة ماء (براد)،حجم كبير لطلاب في الفترتين المسائية والصباحية حيث رحب مكتب التربية والتعليم بالمديرية بمثل هذه الجهود والزيارات التي يبذلها العميد الحوتري.

رافقه خلال الزيارة كل من الأستاذ نادر الشحيري، مدير مكتب التربية والتعليم بزنجبار، والعقيد صالح أبو عبدين، رئيس انتقالي زنجبار ، والأستاذ عبدالرقيب السنيدي، رئيس إدارة الشباب والطلاب في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، والزميل عبدالعزيز باداس، نائب رئيس الإدارة الإعلامية بانتقالي أبين، وعدد من مسؤولي مكتب التربية والتعليم بالمديرية وأعضاء قيادة الانتقالي بالمحافظة.