برعاية الرئيس الزُبيدي.. انتقالي حوف بالمهرة يحتفي بذكرى الاستقلال بحفل خطابي وفني

2020-07-11 21:19:09

أخبار الجنوب

برعاية الرئيس الزُبيدي.. انتقالي حوف بالمهرة يحتفي بذكرى الاستقلال بحفل خطابي وفني

Wednesday 04 December 2019 || 08:12
برعاية الرئيس الزُبيدي.. انتقالي حوف بالمهرة يحتفي بذكرى الاستقلال بحفل خطابي وفني

شهدت مديرية حوف بمحافظة المهرة، مساء الثلاثاء، حفلاً خطابياً وفنياً في منطقة الفتك، أقامته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، احتفاءً بالذكرى الـ52 لعيد الاستقلال المجيد، برعاية كريمة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وبحضور عدد غفير من المواطنين من أهالي المنطقة والمديرية.

واستهل الحفل بكلمة لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حوف الأستاذ عبدالرحيم الصادق بكلمة ترحيبية رحب فيها بالضيوف والحاضرين، مهنئاً الشعب الجنوبي والقيادة السياسية بهذه المناسبة العظيمة والتاريخية.

كما ألقى نائب رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة المهره الأستاذ حسان مهدي، القائم بأعمال رئيس المجلس، كلمة أكد فيها على أهمية هذه المناسبة الوطنية العظيمة وقيمها النضالية وأهدافها النبيلة التي جسدها الثوار الأبطال خلال مرحلة التحرير والاستقلال من الاستعمار البريطاني، مهنئاً القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس، والشعب الجنوبي بهذه المناسبة العظيمة.

وتقدم مهدي بالتهنئة إلى الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً بمناسبة العيد الوطني 48، شاكرا الدور الكبير الذي تقدمه الإمارات العربية المتحدة في دعم الشعب الجنوبي في الكثير من المجالات، مؤكداً وقوف أبناء المهرة إلى جانب التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، مباركا اتفاق الرياض، داعياً إلى الأسراع بتنفيذ بنوده.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والغنائية الثورية الجنوبية، كما ألقيت عدداً من القصائد الشعرية ورقصات شعبية تراثية من التراث المهري، كما رفعت في الحفل أعلام دولة الجنوب ودول التحالف العربي.

حضر الحفل قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والمديرية وعدد والشخصيات الاجتماعية والسياسية.