انتقالي مودية يستعرض خطته للعام 2020

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مودية بمحافظة أبين، اليوم الأحد اجتماعها الدوري، برئاسة فضل علي عمر الصالحي رئيس القيادة المحلية وبحضور نائبه محمد سالم طالب.

واستعرض الاجتماع التقرير السنوي للعام 2019م والمتضمن فيه أوجه الأنشطة والفعاليات التي قامت بها القيادة المحلية خلال العام في مختلف الجوانب التنظيمية والسياسية والإعلامية والاجتماعية والجماهيرية وغيرها.

ففي الجانب التنظيمي، استعرض التقرير مستوى الانضباط الإداري لأعضاء القيادة المحلية للمجلس وهيئته التنفيذية خلال العام 2019 م، متخذاً في هذا الخصوص عدداً من القرارات الذي تعزز فيه مبدأ الثواب والعقاب بحق الأعضاء الذين لم يلتزموا بالحضور خلال مدة العضوية واستبدالهم بالكوادر الأكثر تفاعلاً ونشاطا مع المجلس وقضيته الوطنية.

كما ناقشت القيادة المحلية في اجتماعها الدوري استمرار تدشين بقية المراكز المحلية بالمديرية و الخطط المقدمة للقيادة المحلية للعام الجديد 2020م ومستوى تنفيذها ومواكبتها وفقآ للتوجهات العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي وادبياته، وبما يسمح به الواقع والامكانيات المتاحة .

واتخذت القيادة المحلية في اجتماعها الدوري عدداً من القرارات والتوصيات ذات الصلة بالعمل السياسي والتنظيمي والمحلي وبما يعزز من دور ومكانة المجلس في المديرية.

وفي ختام الاجتماع، ثمنت القيادة المحلية بمديرية مودية الجهود المثمرة التي بذلتها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، واعضاء الفريق التفاوضي في الوصول بقضية الجنوب إلى مراحل متقدمة وبإشراف إقليمي ودولي والمتمثل في اتفاقية الرياض، تمهيداً لمرحلة أكثر قرباً لتحقيق أهداف شعبنا وإقامة دولته المنشودة وبحدودها ماقبل العام١٩٩٠م.