القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حريضة تدشن مشروع الطبيب الزائر

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حريضة بوادي حضرموت، أمس السبت، مشروع الطبيب الزائر بمستشفى مدينة حريضة، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

ويشمل المشروع تخصصات المسالك البولية والعقم والضعف الجنسي عند الرجال للاستشاري د/عبده برك بالطيور، وكذا طب الأطفال وحديثي الولادة للأخصائي د/فهمي كعتر .

وخلال حفل التدشين الذي أقيم برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حريضة وبالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ومستشفى حريضة وحضره عدد من أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية تقدمهم مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله بن هاشم، ومدير مستشفى حريضة الدكتور/علي بن منيف، تحدث الأستاذ/صالح باداؤد رئيس المجلس بالمديرية مرحبا بالدكاترة شاكرا لهم تعاونهم مع هذه المبادرة.

وتمنى دؤود ان يستفيد المرضى من تواجد هؤلاء الدكاترة، كما قدم شكره لمدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية وكذا مدير المستشفى على حسن التعاون وتوفير كل الاحتياجات واللوازم والمواد التي يحتاجها الدكاترة.

واستفاد من هذا المشروع حوالي 100 مواطن من أبناء مناطق المديرية المختلفة وذلك في حوالي خمسة وثلاثون مريض عند أخصائي المسالك البولية وستة وخمسون حالة من الأطفال وحديثي الولادة.

وأبدى المواطنون ارتياحهم وشكرهم للقيادة المحلية بالمديرية آملين أن تتكرر مثل هذه الأعمال الخيرة.