الدائرة التنظيمية تختتم دورة "مهارات القيادة الإدارية" لرؤساء الإدارات التنفيذية بانتقالي أبين

اختتمت بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الخميس، الدورة التدريبية في "مهارات القيادة الإدارية"، التي نظمتها الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، واستهدفت رؤساء الإدارات التنفيذية في قيادة انتقالي محافظة أبين.

وفي اليوم الختامي للدورة، ألقى العميد عبدالله أحمد الحوتري، رئيس القيادة المحلية كلمة هنأ فيها المشاركين باختتام الدورة التدريبية.

وأضاف الحوتري مبيناً :"أن هذه الدورة أتت في وقت نحن بحاجة ماسة لتأهيل القيادات المحلية بالمحافظة وتزويدهم بالمهارات والخبرات العملية لإنجاح سير العمل".

كما شكر العميد الحوتري قيادة المديريات على حضورهم الفاعل في الدورة وتبادل النقاش والأفكار مع المتدربين، داعيا المشاركين إلى الاستفادة مما تم تناوله خلاله الدورة وتطبيقه في الحياة العملية.

وأثنى العميد الحوتري على الدور الذي قام به القائمين على الدورة التدريبية، وفي مقدمتهم الدكتور مساعد القطيبي، نائب رئيس الدائرة التنظيمية، والدكتور محمد سريع باسردة، نائب رئيس الدائرة القانونية، والدكتور ماهر الدلعوسي مسؤول التدريب والتأهيل، والأستاذ منيف محمد الحضرمي مسؤول قسم المعلومات والتوثيق وتقنية الاتصالات، الذين أثروا الدورة بالمهارات الإدارية والتنظيمية التي استفاد منها المتدربون.

عقب ذلك، قام العميد الحوتري، والاستاذ محسن عبد نائب رئيس القيادة المحلية بتسليم المشاركين في الدورة شهادات المشاركة في الدورة.