تنفيذية انتقالي المنصورة تعقد اجتماعها الدوري

2020-07-11 20:37:33

أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي المنصورة تعقد اجتماعها الدوري

Tuesday 26 November 2019 || 19:11
تنفيذية انتقالي المنصورة تعقد اجتماعها الدوري

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المنصورة اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري، برئاسة الدكتورة أماني عمبر، رئيسة القيادة المحلية.

ووقف الاجتماع أمام نشاط الإدارات التنفيذية خلال الفترة الماضية، ومستوى تفاعل الأعضاء في تنفيد التكليفات الموكلة إليهم.

وبحث الاجتماع أيضا، سُبل تفعيل الأنشطة المُدرجة ضمن برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال الوطني "30 نوفمبر، وكذلك أنشطة شهر ديسمبر 2019 وفقاً للخطة المزمنة والمحددة.

كما ناقش المجتمعون، التقسيم الإداري الجديد وإعادة تفعيل إدارات الهيئة التنفيدية وتوزيع الأعضاء حسب المهام والتخصصات المطلوبة، على أن يتم تغطية الشواغر من الأعضاء الجدد الذين تمت المصادقة عليهم من قبل قيادة المحافظة.

وتطرق الاجتماع لموضوع حضور الأعضاء في اجتماعات الإدارات والاجتماعات الموسعة للقيادة المحلية، حيث جرى التشديد بضرورة الالتزام بالحضور ومعاقبة المتخلفين عن الحضور بدون عذر مقبول.

واختتم الاجتماع بتقديم جُملة من الملاحظات والتوصيات الهامة والمتعلقة بالعمل التنظيمي والإداري، مع التأكيد على أهمية الالتزام بحضور الاجتماعات والمناوبات اليوميه للإدارات في المقر ، واتخاذ الحيطة والحذر واليقظة الأمنية في حماية المقر في ظل الظروف الاستثنائية الأمنيه في المديرية.

وفي سياق آخر، أشاد المجتمعون بالجهود التي بذلها الأستاذ المهندس جهاد معتوق، عضو إدارة الخدمات، ومدير المعهد الفني بالمنصورة، والأستاذ ماجد الشعيبي، رئيس إدارة الشباب والشباب والطلاب، لإنجاح دورة الكهرباء للشباب في المعهد الفني، والتي حظيت بنجاح كبير ومثمر لشباب المديرية، وأوصى المجتمعون بضرورة أن تعمم مثل هذه الدورات المفيدة على المديريات كافة.