الدائرة التنظيمية تختتم الدورة التدريبية الخاصة بدليل إعداد الخطة السنوية للمجلس الانتقالي 2020

اختتمت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، الدورة التدريبية الخاصة بـ"دليل إعداد الخطة السنوية للمجلس الانتقالي الجنوبي 2020"، التي أقيمت في مركز التدريب والتأهيل التابع للمجلس .

وفي ختام الدورة، تحدث الأستاذ منصور زيد حيدرة، رئيس الدائرة التنظيمية، عن أهمية التقيّد بمخرجات الدورة في إعداد الخطط لما لها من أهمية في تنفيد الاتجاهات الرئيسية في خطة عمل المجلس الانتقالي الجنوبي، وسرعة تقديم خطة 2020 لمراجعتها وإقرارها.

وأضاف منصور زيد موضحاً:"نريد من خلال هذه الدورة الارتقاء بعمل الكادر في هيئات المجلس الانتقالي، ليواكب متطلبات المرحلة القادمة وبما فيها من تحديات كبيرة"، متمنياً في نهاية حديثة للمشاركين التوفيق في عملهم الوطني وتحسين أداء عملهم نحو الأفضل .

هذا وقد استكمل الدكتور مساعد القطيبي، نائب رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة، ما بدأه يوم امس من شرح لـ"دليل إعداد الخطة السنوية للمجلس الانتقالي"، متطرقاً إلى طرق وضع البرامج والمشروعات والأنشطة التي تحقق الأهداف الرئيسية والفرعية للخطط والاجراءات التي تتطلب وضع مؤشرات لقياس ادائها ومستوى تنفيذها.

وقدم الدكتور القطيبي خلال الدورة، مجموعة من النماذج الخاصة بتقييم الخطط السابقة وأخرى لإعداد الخطط المستقبلية، وكذلك الخاصة بالمخصصات المالية المصروفة وتكاليف الأنشطة والفعاليات التي ستشملها خطة 2020 .