جعفر يترأس اجتماعاً هاماً للهيئة التنفيذية لانتقالي البريقة

عقدت الهيئة التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالبريقة في العاصمة عدن، مساء أمس الاربعاء، اجتماعها الدوري الاعتيادي في مقر القيادة بالمديرية.

وفي مستهل الاجتماع، رحب الأستاذ عادل جعفر، الرئيس الجديد للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي المديرية، بالحاضرين ، شاكراً لهم التزامهم بحضور موعد الاجتماع الهام هذا .

وشدد جعفر، على رؤساء الإدارات بضرورة بذل المزيد من الجهد والنشاط وتقديم المقترحات المقرونة بخطط العمل ونشاط الإدارات للفترة القادمة والتي تعزز من عمل القيادة وتبرز تواجدها الميداني بالشكل الصحيح والمطلوب.

كما أكد على مسألة التنسيق والتعاون مع السلطة المحلية في المديرية خاصة مايتعلق بالجانب الخدماتي وبقية الأنشطة وضرورة توحيد الجهود وتظافرها لتسهيل الأمور المرتبطة مباشرة بحياة المواطن .

واستمع المجتمعون بعد ذلك إلى تقرير مفصل عن مجمل نشاطات واةأعمال القيادة المحلية للمجلس بالمديرية خلال الفترة القريبة الماضية .

وتطرق الاجتماع أيضاً  لجُملة من المواضيع الضرورية والهامة المتعلقة بالعمل الإداري والتنظيمي، وكذا إعداد خطط نشاطات وأعمال الإدارات والاقسام في القيادة خلال الفترة المقبلة .