قيادة انتقالي البريقة تتفقد مكتب الضرائب بميناء الزيت

2020-07-11 21:09:45

أخبار الجنوب

قيادة انتقالي البريقة تتفقد مكتب الضرائب بميناء الزيت

Friday 15 November 2019 || 07:11
قيادة انتقالي البريقة تتفقد مكتب الضرائب بميناء الزيت

تفقدت المهندسة إيمان شيخان، رئيسة القيادة المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي بالبريقة، ونائبها المحامي وليد عباد، أمس الخميس، مكتب الضرائب في ميناء الزيت بشركة مصافي عدن بالمديرية، حيث كان في استقبالهم الاستاذ هيكل محمد نعمان، مدير المكتب، ونائبه الأستاذ سهيل هاشم محمود وعدد من الموظفين في المكتب .

وفي بداية اللقاء رحب هيكل برئيس انتقالي البريقة معبراً عن سروره وارتياحه بهذه الزيارة، شاكرا قيادة المجلس على الاهتمام للاطلاع لنشاط المكتب وتلمس بعض الهموم التي تعاني منها إدارة وموظفي المكتب.

واستعرض هيكل طبيعة العمل الضريبي في الميناء، شارحاً للحاضرين المعوقات والسلبيات والنجاحات التي حققها المكتب خلال فترة وجيزة ورفد الخزانة العامة للدول بالإيرادات وتوريدها أولا بأول.

من جانبها عبرت المهندسة شيخان عن تقديرها لجهود إدارة وموظفي المكتب ، مبدية استعداد المجلس الانتقالي الكامل للتعاون مع جميع مؤسسات الدولة .

كما عبرت شيخان عن ارتياحها البالغ وحفاوة الاسقبال والشرح الموجز والمفيد عن طبيعة سير العمل في مكتب ضرائب ميناء الزيت الذي يعتبر أهم رافداً للإيرادات الضريبية للدولة.

ونقلت قيادة المجلس لإدارة وموظفي المكتب، تحيات ا.د. عبدالناصر الوالي عضو هيئة رئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمه عدن.

شارك في هذه الزيارة الأستاذ عادل جعفر ، رئيس الإدارة السياسية للقيادة المحلية للانتقالي بالعاصمه عدن والأستاد فتحي كرم، رئيس إدارة التنمية والاستثمار في انتقالي مديرية البريقة.