العميد الحوتري يطلع على أوضاع محلج القطن ومركز الأبحاث الزراعية بدلتا أبين

قام العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية لمحلج القطن ومركز الأبحاث الزراعية بمدينة الكود بمديرية خنفر، وذلك للاطلاع على أوضاع المحلج عقب توقفه عن العمل.

وخلال الزيارة، التقى الحوتري، بإدارة المحلج، حاثاً إياها على ضرورة تظافر الجهود حتى يتم إعادة تأهيل المحلج وإصلاح المكائن التي دمرت بسبب حربي 2011 و 2015 م، باعتباره من أهم المنشئات الاقتصادية الإيرادية.

وأجرى العميد الحوتري جولة استطلاعية في عدد من الحقول الزراعية بمركز الأبحاث الزراعية، حيث استمع من مدير المحلج الأستاذ محمد سالم عاطف، إلى شرح تفصيلي عن بعض الصعوبات التي تواجه إدارة المحلج، وأبرزها المرتبات المتوقفة منذ 4 أشهر.

كما التقى العميد الحوتري، بالدكتور محمد سالم الخاشعة، مدير مركز الأبحاث الزراعية وعدد من المزارعين الذين يقومون بزراعة القطن، داعياً إياهم إلى تكثيف الجهود في زراعة القطن لكون هذا المحصول يلعب دوراً فاعلاً في في رفد خزينة الدولة.

رافق العميد الحوتري في هذه الزيارة، كل من رئيس إدارة الشهداء والجرحى العقيد محمد السعدي، وعبدالعزيز باداس، نائب رئيس الإدارة الإعلامية، وعدد من مدراء الإدارات والمسؤولين في المديرية.