قيادة انتقالي المعلا تواصل حملة رفع العلم وترديد النشيد الجنوبي في مدارس المديرية

2019-11-13 16:30:23

أخبار الجنوب

قيادة انتقالي المعلا تواصل حملة رفع العلم وترديد النشيد الجنوبي في مدارس المديرية

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 || 12:10
قيادة انتقالي المعلا تواصل حملة رفع العلم وترديد النشيد الجنوبي في مدارس المديرية

في إطار حملة رفع العلم الجنوبي وترديد النشيد الوطني في المدارس العامة والخاصة، دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المعلا في العاصمة عدن، صباح اليوم الثلاثاء، حملة رفع العلم الجنوبي،وترديد النشيد الوطني في مدرسة نماء في المعلا، بحضور الأستاذة اشتياق محمد سعد، رئيسة دائرة المرأة والطفل في الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

وألقى الدكتور علي عوض، رئيس القيادة المحلية في مديرية المعلا، كلمة في التدشين نقل فيها تحيات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، مقدما الشكر لإدارة المدرسة على السبق الذي حققوه في تدشين رفع العلم وترديد النشيد الجنوبي.

وحيّا عوض، إدارة المدرسة والهيئة التدريسية والطلاب بمناسبة الذكرى 56 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، حاثاً الجيل الحالي الاقتداء بالآباء والأجداد الذين ناضلوا في سبيل تحقيق النصر حتى تحصلوا عليه، ومتمنيا التوفيق والنجاح للطلاب في دراستهم وشؤون حياتهم.

واطلعت رئيس دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة ورئيس القيادة المحلية للمجلس في مديرية المعلا على سير الدراسة في المدرسة والجهود التي تبذلها إدارة المدرسة في تسيير العملية التعليمية بالشكل المطلوب.

من جانبه، أبدى مدير المدرسة الأستاذ رياض كمال الدين سعادته بحضور ممثلي المجلس لتدشين رفع العلم وترديد النشيد الجنوبي بشكل رسمي في المدرسة، لافتاً إلى أن مدرسة نماء كانت من أوائل المدارس السباقة في رفع العلم وترديد النشيد الجنوبي قبل التدشين الرسمي.

وقدم كمال الدين، شكره وتقديره لقيادات المجلس الانتقالي الذين تكرموا بالنزول وحضور التدشين الرسمي لرفع العلم وترديد النشيد الوطني الجنوبي.

هذا وقد تم ترديد النشيد الوطني الجنوبي خلال الطابور الصباحي في المدرسة مع رفع العلم الجنوبي وأعلام دول التحالف العربي.