تنفيذية انتقالي غيل باوزير تعقد جتماعها الدوري لشهر أكتوبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير، يوم الإثنين، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر برئاسة الأستاذ عمر عبدالله حمدون، رئيس القيادة المحلية.

وفي مستهل الاجتماع هنأ الأستاذ عمر حمدان، شعبنا وقيادتنا السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بحلول الذكرى الـ56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

واستعرض حمدون مخرجات الاجتماع الاستثنائي للهيئة الذي تم عقده في أواخر سبتمبر الماضي بحضور رئيس القيادة المحلية يالمحافظة الدكتور محمد بن الشيخ أبوبكر، مؤكدا على ضرورة حشد الطاقات وتهيئة النفوس للتعاطي الإيجابي مع استحقاقات المرحلة القادمة للوطن الجنوبي.

ودعا حمدون مديري الإدارات بالقيادة المحلية إلى العمل بروح الفريق الواحد والحفاظ على وشائج الأخوة لديمومة العمل بصورة تعكس ايجابيات العمل القيادي وتقليص سلبياته.

وناقش الاجتماع جُملة من الموضوعات أبرزها، مخرجات اللقاء الاستثنائي وكيفية التعاطي الخلاق مع تلك المخرجات. كما بحث جتماع الآليات المناسبة لاستكمال تشكيل المراكز وفق الآلية التنفيذية وتوسعة قوام القيادة المحلي، يضمن إشراك كل القوى والشخصيات النضالية في مناطق المديرية التي همشت في الفترة الماضية .

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات، أبرزها دعوة كافةة مديري الإدارات إلى رفع تصورات عن انشطتهم للفترة المتبقية من العام 2019، وكذا العمل على استكمال تشكيل وإشهار عدد من مراكز المديرية.

وفي ختام الاجتماع رفعت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير تعازيها لمدير إدارة حقوق الإنسان بالمديرية الأستاذ طارق فرج بامطرف بوفاة المغفور له بإذن تعالى شقيقه لطفي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويعصم على قلوب أهله بالصبر والسلوان .