الأمانة العامة تنعي القائد الأكتوبري المناضل علي عبيد

نعت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رحيل القائد الاكتوبري، المناضل علي عبيد، الذي وافته المنية يوم السبت في قرية ذي حران بمحافظة الضالع، بعد صراع مرير مع المرض .

نص بيان النعي.

ببالغ الحزن والأسى والألم تنعي الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وفاة المناضل الكبير علي عبيد محمد عبدالله الذي وافاه الاجل يوم السبت في قرية ذي حران بمحافظة الضالع بعد حياة حافلة بالعطاء والكفاح والنضال الطويل.

لقد كان المناضل الكبير علي عبيد محمد عبدالله أحد القادة المناضلين الشجعان الذين قادوا دفة الثورة الأكتوبرية ضد الاستعمار البريطاني، وكان من السباقين وطلائع الثوار الذين التحقوا في وقت مبكر  بعملية الكفاح المسلح والعمل الفدائي لمقاومة الاستعمار الذي ظل جاثما على ارض الجنوب أكثر من قرن من الزمن.

لقد كان للفقيد بصمات وصولات وجولات في ميادين الوغى والفداء فكان في طليعة المقاومين الذي واجهوا الاستعمار بكل بسالة وشجاعة وإقدام فصنع مع بقية رفاقه وزملائه تاريخ ومجدا ناصعا تمثل في ولوج شمس الحرية ونيل الجنوبيين استقلالهم واستعادة سيادتهم على ارضهم بعد مسيرة كفاح ونضال طويلة.

إن الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي اذ تشاطر مشاعر الألم والحزن والأسى بهذه الخسارة الكبيرة التي تمثلت في رحيل القايد الكبير علي عبيد محمد عبدالله، فإنها تتقدم بصادق التعازي والمواساة  لأولاده وأسرته ورفاقه ومحبيه، مبتهلة إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يشمله بعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان،

إنا لله وإنا إليه راجعون.

صادر عن الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي