اختتام مميز لدوري الشهيد القائد منير ابو اليمامة لكرة القدم بمحافظة المهرة

توَّج عصر اليوم الجمعة، على ملعب الشرارة بمحافظة المهرة، فريق زمالك العرم بطلاً لكأس الشهيد القائد منير محمود أبو اليمامة لكرة القدم، التي أقيمت برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الغيظة، واستمرت منافساتها على مدى اسبوعين وبمشاركة ثمانية فرق من مختلف مناطق المحافظة.

وفي اليوم الختامي للدوري أقيمت المباراة النهائية التي جمعت فريقي فرسان حرضنوت وزمالك العرم، حيث رسمت المباراة لوحة رياضية رائعة وجميلة، اتسمت بروح المحبة والإخاء، وتمكن من خلالها فريق زمالك العرم بالفوز بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما في الوقت الأصلي للمباراة.

وعقب المباراة النهائية اتجه الفريقين نحو منصة التكريم التي يتواجد فيها عدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، حيث بدأ التكريم بتكريم أفضل لاعب بالدوري وأفضل حارس وهداف البطولة ، كما تم توزيع الميداليات الذهبية والفضية على الفرق المشاركة ، وتسليم كأس وصيف الدوري لفريق فرسان حرضنوت، وكأس بطل الدوري لفريق زمالك العرم، وكذلك تم تكريم فئة البراعم والجهات التي ساهمت في إنجاح الدوري. .

حضر حفل التتويج الختامي كل من: سالم عمر عبيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الغيظة، وأمين حس مدير إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة، والاستاذ خالد طه مدير إدارة الثقافة، والأستاذ ممدوح كلشات مدير الإدارة التنظيمية، والدكتور فؤاد علوان مدير الإدارة الإعلامية، والكابتن بلغيت يحيى رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وعدد من قيادات الانتقالي وجمع غفير من عشاق الرياضة بالمحافظة .