الأمين العام يلتقي الطالب المتفوق حسين حلبوب ويؤكد على اهتمام المجلس بالمتفوقين

التقى الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، اليوم الاثنين، في مكتبه بالأمانة العامة، الطالب المتفوق حسين عبدالرقيب حلبوب، الحائز على المركز الأول في امتحان المفاضلة الذي أجرته وزارة التربية والتعليم لاختيار أذكى طالب في مادة الرياضيات من بين كافة الطلاب في عموم البلاد.

وفي مستهل اللقاء هنأ الأمين العام الطالب حسين حلبوب على تفوقه في مادة الرياضية واختياره كأذكى طالب في مادة علوم الرياضيات، معبراً عن فخره واعتزازه بالتفوق والنجاح الذي أحرزه على المستوى التعليمي.

وأكد الأمين العام على أن المجلس الانتقالي الجنوبي، لن يدخر أي جهد في إيلاء المتفوقين والمبرزين من جيل المستقبل، كل الرعاية والدعم والاهتمام، مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي يراهن على الجيل الشاب الذي يتحلى بالعلم والمعرفة في بناء وتنمية والنهوض بالوطن في المستقبل.

من ناحيته عبّر الطالب حسين حلبوب عن شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال وسروره بالاهتمام الذي لمسه من الأمين العام من خلال تأكيده على دعم ورعاية المتفوقين.

وكشف الطالب حلبوب أنه يستعد حالياً للمشاركة في مسابقة أولمبياد الرياضيات التي ستقام في سلطنة عُمان مطلع شهر أكتوبر، ضمن استراتيجية مكتب التربية العربي لدول مجلس التعاون الخليجي، وتطلعه إلى احراز مركز متقدم يشرفه ويشرف الوطن.

حضر اللقاء مؤمن السقاف، رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.