الدائرةالتنظيمية تدشن دورة تدريبية في مهارات القيادة الإدارية لمدراء الإدارات التنفيذية بانتقالي الضالع

دشنت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الأحد، دورة تدريبية في مهارات القيادة الإدارية، لمدراء الإدارات التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس بمحافظة الضالع.

وفي افتتاح الدورة تحدث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد بكلمة رحب فيها بالأخوة القادمين من رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الدكتور مساعد القطيبي، نائب رئيس الدائرة التنظيمية، والدكتور ماهر الدلعوس مدير مركز التدريب والتأهيل التابع للمجلس.

وعبر رئيس انتقالي الضالع عن ارتياحه الكبير للخطوة الإيجابية التي أقدمت عليها الأمانة العامة والهادفة تدريب وتأهيل مدراء الإدارات في المحافظات ورؤساء القيادات المحلية في المديريات.

وشدد مهدي على مدراء الإدارات ورؤساء القيادات الانتقالي في المديريات بضرورة الالتزام بدوام الدورة والاستفادة منها لتنمية قدارتهم ومهاراتهم الإدارية والقيادية.

وألقى نائب رئيس الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة، الدكتور مساعد القطيبي كلمة توجيهية أوضح فيه أهمية هذه الدورة التي تعتبر خطوة هامة في المسار العمل التنظيمي والإداري والقيادي.

وبعد ذلك انطلق برنامج عمل الدورة التدريبية، والذي سيستمر لمدة خمسة أيام، حيث سيتلقى فية المتدربين محاضرات عن طرق وأساليب كيفية إدارة الإعمال الإدارية والقيادية وفق خطط وبرنامج ونظم تضمن نجاح الإعمال، من قبل قبل المدرب الدكتور ماهر الدلعوس.

وقدم الدكتور ماهر الدلعوس شرحاً مفصلاً حول القيادة والإدارة للمتدربين، واثناء الدورة التدريبية أكد ماهر الدلعوس أن رئاسة المجلس تُولي جانب التدريب والتأهيل اهتماما كبيرا، كاشفاً عن أن هناك ترتيبات جارية من الرئاسة للتأهيل المحلي والخارجي.