قيادة انتقالي سيئون تدشن توزيع السلال الغذائية على ذوي الشهداء والجرحى والمحتاجين بالمديرية

دشن رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، المحامي طاهر أحمد باعباد اليوم السبت الموافق ٢١/٩/٢٠١٩م مشروع السلال الغذائية الذي يستهدف دعم أسر الشهداء والجرحى وإغاثة الاسر الأكثر احتياجا بمديرية سيئون، بحضور عضو الجمعية الوطنية محمد علي بن سميط.

وخلال التدشين، أوضح رئيس القيادة المحلية بمديرية سيئون أن مشروع السلل الغذائية يأتي في إطار المشروع الإغاثي والإنساني الذي تنفذه لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في مختلف محافظات ومديريات الجنوب الحبيب، ويهدف بالدرجة الأساسية إلى دعم أسر الشهداء والجرحى بالإضافة إلى إغاثة الأسر الأكثر احتياجا.

وأشار المحامي باعباد بأنه سيتم توزيع حصة مديرية سيئون من السلال الغذائيه المعتمدة والمقدرة بعدد 280 سلة بقيمة إجمالية بلغت حوالي سبعة مليون ريال وفق المعايير المحددة ووفق الكشوفات التي تم رفعها سابقا من قبل لجنة الاغاثة بالمديرية بالتعاون مع عقال الحارات.

وأكد باعباد حرص القيادة المحلية على إيصال هذه الكمية إلى مستحقيها لكون كمية السلال الغذائية محدودة، مقدما اعتذاره الشديد إلى بقية الأهالي من الأسر المحتاجة في المديرية، مؤكداً أن القيادة ستعمل جاهدة أن تشمل السلال الاغثية باقي المستحقين في المستقبل عبر رؤساء المراكز في المديرية .

وقدم المحامي باعباد شكره للرئيس القائد اللواء عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، ونائبه هاني بن بريك واللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، والمهندس عدنان الكاف رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية، والدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية بمحافظة حضرموت، وأعضاء لجنة الاغاثة بالمحافظة ومديرية سيئون، ولكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع الإنساني الهام.

حضر عملية التدشين الأستاذ أحمد عمر الحامد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، والأستاذ عادل مسلم رئيس الإدارة الاجتماعية للقيادة المحلية بالمديرية، وعدد من الهيئة التنفيذية وأعضاء لجنة الإغاثة بالمديرية.