القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بدارسعد تعقد اجتماعاً موسعاً بحضور جميع الأعضاء

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية دارسعد اليوم الخميس، اجتماعاً موسعاً هاماً لكامل أعضاء القيادة بالمديرية، برئاسة الأستاذ عبدالله ناجي بن شملان.

واستهل بن شملان الاجتماع بكلمة استعرض فيها بعض الأوضاع السياسية الراهنة وكذا الانتصارات التي حققها المجلس الانتقالي خلال الفتره الماضية.

وأكد بن شملان على أهمية تفاعل الأعضاء من منجزات المجلس والمساهمة في حماية هذه الانتصارات المحققة والتعاون في تثبيت الامن والاستقرار خاصة بعد الاحداث المؤسفة الاخيرة التي شهدتها بعض احياء وشوارع المديرية.

بعد ذلك جرى مناقشة تقرير موجز عن أهم الأنشطة والفعاليات التي نفذتها القيادة المحلية بالمديرية خلال الفترة الماضية ، وكذا جوانب القصور التي رافقت عملية التنفيذ خاصة من قبل بعض الأعضاء وعدم تفاعلهم مع تلك الأنشطة والخطط والبرامج المعدة مسبقا .

كما طرح المجتمعون عددا من الآراء والملاحظات والمقترحات حول ماورد في التقرير ومشروع الخطة الفصلية القادمة وتم التعقيب عليها من قبل قيادة المجلس.

وفي ختام الاجتماع، قدم العميد احمد سالم الصبيحي عضو قيادة انتقالي العاصمة عدن ،عضو الإدارة السياسية، بعض الايضاحات الهامة خاصة فيما يتعلق بمهام المرحلة وطريقة التعامل معها بوعي وادراك ومسؤولية بعيد عن الشطط والتشنجات وردود الافعال التي لا تخدم مسارات عمل المجلس القادمة.