رئيس انتقالي حضرموت يناقش تأمين مليونية الوفاء طبياً

أخبار الجنوب

رئيس انتقالي حضرموت يناقش تأمين مليونية الوفاء طبياً

الأربعاء 04 سبتمبر 2019 || 20:09
رئيس انتقالي حضرموت يناقش تأمين مليونية الوفاء طبياً

في إطار التحضيرات لمليونية الوفاء المزمع تنفيذها عصر غد الخميس بمدينة المكلا ، التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة حضرموت ظهر اليوم الأربعاء ، عضوا الجمعية الوطنية، الأخوين الدكتور فتحي عوض بامطرف ، نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية، رئيس لجنه الصحة والجرحي، والدكتور يسلم باوزير عضو الجمعية الوطنية نائب رئيس لجنة الصحة والجرحى.

وكُرّس اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء الهيىئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة، لمناقشة الإمكانيات الطبية، والمستلزمات الضرورية التي ينبغي توافرها لتأمين الفعالية .

وأكد الطبيبان بامطرف وباوزير عن استعدادهما مع عدد من زملائهم في الحقل الطبي بالمحافظة للعمل على توفير أقصى درجات التأمين الطبي للمحتشدين .

وكان الطبيبان بامطرف وباوزير ، قد التقيا صباح اليوم مديرة مستشفى المكلا الدكتوره أبها عبدالله باعويضان ، وناقشا معها الإمكانيات الطبية التي يمكن أن توفرها المستشفى للمحتشدين ، حيث أبدت الدكتورة استعداد المستشفى لتأمين الفعالية ، ووجهت بتوفير سيارة إسعاف مع طاقمها الطبي للمناوبة بالقرب من ساحة القرار قرارنا بخور المكلا، حيث ستقام الفعالية .