القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية عتق تعقد اجتماعها الدوري

أخبار الجنوب

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية عتق تعقد اجتماعها الدوري

الثلاثاء 06 أغسطس 2019 || 20:08
القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية عتق تعقد اجتماعها الدوري

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية عتق بمحافظة شبوة اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ ناصر مقلم الخليفي، رئيس القيادة المحلية، وبحضور نائبه الأستاذ سيلان حنش الباراسي .

وناقش الاجتماع ، جملة من القضايا المدرجة في جدول أعماله، وكذا مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية .

وفي مستهل الاجتماع، رحب رئيس القيادة المحلية عتق بالحاضرين جميعا، مثمنا حضورهم، وشاكرا جهودهم المبذولة في إبراز دور المجلس الانتقالي بمديرية عتق وترجمة سياساته على أرض الواقع، ومشددا على الجميع بضرورة الالتزام بالحضور عند الدعوة لعقد الاجتماعات، سواء كان على مستوى الهيئة التنفيذية، أو على المستوى العام .

واستعرض الاجتماع نسبة الانجاز والاستعداد لتدشين وأختيار قيادة وأعضاء المراكز وفق الكشوفات المرفوعة من قبل اللجان المكلفة لهذا الغرض .

وتم التأكيد على تفعيل دور الأخوة في الهيئة التنفيذية وفقا لاختصاص كل إدارة، كما تمت مصارحة الجميع بانه ستكون هناك إعادة نظر في بعض رؤساء الإدارات لغرض تفعيل دورها، وذلك من خلال إسناد المهام لأعضاء فاعلين وقادرين على العطاء .

وأقر الاجتماع موعد اجتماع الهيئة التنفيذية لغرض تقديم خطط الأنشطة الفصلية لماتبقى لهذا العام 2019 ومناقشتها وأقرارها ورفعها لرئاسة القيادة المحلية بالمحافظة لاعتمادها والبدء في تنفيذها .

عقب ذلك، تم فتح المجال للنقاش والاستماع لملاحظات الأعضاء وتدوينها من قبل رئاسة القيادة المحلية، حيث قدمت الكثير من المقترحات التي تخدم عمل المجلس وتفعيل دوره، وثمن الأعضاء دور رئاسة القيادة المحلية بالمحافظة ممثلة بالشيخ علي محسن السليماني، والدور الذي يقوم في الإشراف والمتابعة لنجاح عمل المجلس في عتق بشكل خاص، والمحافظة بشكل عام.

وفي ختام الاجتماع، أتفق الحاضرون على العمل بروح الفريق الواحد وتفعيل دور المجلس في المديرية .

حضر بداية الاجتماع الأخوة الأستاذ عبدالله المركدة، رئيس الإدارة السياسية بانتقالي محافظة شبوة، والدكتور سالم المرزقي رئيس الإدارة الجماهيري بالمحافظة، وقد طرح من قبلهما الكثير من التوجيهات التي صبت جلها في اتجاه تصحيح وتفعيل دور المجلس .