تنفيذية انتقالي حضرموت تقر تشكيل لجنة طوارىء لمتابعة الأحداث في العاصمة عدن

رأس الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمحافظة حضرموت.

و كُرّس الاجتماع، الذي افتتح بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، لمناقشة الأوضاع المحتقنة في العاصمة عدن، عقب الهجومين اللذات استهدفا شرطة الشيخ عثمان ومعسكر الجلاء ، والحزام الأمني في المحفد، وراح ضحيتها خيرة كوادرنا الأمنية والعسكرية، وعلى رأسهم القائد البطل الشهيد ، بإذن الله ، منير أبو اليمامة .

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة طوارئ ، تواصل عملها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وتقوم بمهمة المتابعة الحثيثة لتطورات الأوضاع والمستجدات في العاصمة عدن .

واتفق المجتمعون أن تطعم اللجنة، بالإضافة إلى أعضاء من الهيئة التنفيذية، بأعضاء من كتلة حضرموت في الجمعية الوطنية، ومن أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة، في الساحل والوادي، ومن القيادتين المحليتين بمديريتي المكلا وسيئون .

كما أقرّ الاجتماع إصدار تعميم للمديريات لحثهم على رفع صور الشهيد أبو اليمامة ورفاقه شهداء العمليتين الارهابيتين في الشوارع الرئيسية، ودعوة أئمة المساجد لإقامة صلاة الغائب على أرواح الشهداء والدعاء لهم .