المجلس الانتقالي يرعى حفل تخرج الدفعة السادسة من قسم اللغة الانجليزية "تجاري" كلية اللغات بجامعة عدن

رعى المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلاً بدائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة الرئاسة، أمس الخميس، حفلا لتخرج الدفعة السادسة من كلية اللغات جامعة عدن، قسم لغة انجليزية تجارية، والتي أطلق عليها دفعة قادة المستقبل Future leaders .

 وألقيت في الحفل عدد من الكلمات للطلاب الخريجين والمجلس الانتقالي الجنوبي، وقسم اللغة الانجليزية التجارية عبرت الكلمات عن سعادة الطلاب بتخرجهم بعد سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة في الكلية والجامعة.

كما أشاد الطلاب والمتحدثون في الحفل، بدور المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلا بدائرة الشباب والطلاب في المجلس، على رعايتهم، هذا الحفل واهتماهم بالشباب والطلاب في الجامعة .

الطالبة ريهام رواد، وهي إحدى الخريجات، عبّرت عن سعادتها وزملائها الخريجين بهذا اليوم مقدمة الشكر والتقدير لكل من وقف إلى جانب الطلاب طيلة مشوارهم العلمي بالدعم المادي أو المعنوي والذي كان له الاثر الكبير في اكمال الطلاب دراسة مرحلة البكلاريوس في الجامعة رغم الظروف الصعبة .

وتشاركها هذه الفرحة زميلتها الخريجة عبير فهمي والتي قالت أنها تُهدي هذا النجاح إلى كل من وقف إلى جانبها أثناء دراستها الجامعية، كما تقدمت بالشكر للداعمين بالحفل وكل من حضر لمشاركة الطلاب فرحتهم بهذا الحفل .

حضر الحفل، عدد من الأكاديميين بجامعة عدن، وقيادات بالمجلس الانتقالي، وأولياء أمور الخريجين والخريجات وزملائهم وأصدقائهم .