بمشاركة الكاف.. الوالي يترأس اجتماعاً هاماً لقيادة انتقالي صيرة

ترأس الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن ،عصر أمس اجتماعا هاماً لقيادة انتقالي مديرية صيرة.

وفي بداية الاجتماع، رحّب الوالي بالمهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسه المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس .

كما جرى تداول عدداً من المواضيع الهامة خاصة مايتعلق منها بالأمور التنظيمية الخاصة بعمل القيادة، وأبرز الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير العمل.

وتحدث المجتمعون حول جُملة من الهموم والمشاكل التي يعانيها سكان مديرية صيرة فيما يخص تدري الأوضاع المعيشية، والانهيار شبة التام للبنية التحتية في المدينة، وكذا الوضع العام لصهاريج عدن التاريخية وماتتعرض له من تدمير ممنهج من قبل الخارجين عن القانون.

وقد أقر المجتمعون جملة من التوصيات والمقترحات الهامة حول الملفات والقضايا التي جرى تداولها خلال هذا الاجتماع.

وفي الختام قدم الوالي جزيل الشكر والتقدير لقيادة وأعضاء انتقالي صيرة على لتفاعلهم الإيجابي مع القضايا التي تهم وطننا الجنوبي ككل مديرية صيرة خاصة.

من جانبه قدم د. نجيب الجرادي، رئيس القيادة المحلية بانتقالي صيرة شكره وتقديره وجميع الاعضاء بالمديرية لأعضاء هيئة الرئاسة على تكرمهم بالمشاركة في هذا الاجتماع ومحاولة تذليل الصعاب والمشاكل التي تعترض أحيانا عمل أعضاء قيادة المجلس بالمديرية.

حضر الاجتماع أيضاً، الأستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن.