المجلس الانتقالي يرعى حفل تخرج دفعة "صُنّاع المجد" من كلية التربية بجامعة عدن

شهدت قاعة كلية التربية بجامعة عدن، صباح اليوم الثلاثاء، حفل تخرج دفعة "صُنّاع المجد" لعدد 100 خرِّيج وخرِّيجة، من طلبة قسم التربية الإسلامية، برعاية من المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلا بدائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

وفي حفل التخرج، هنأ المتحدث الرسمي بأسم المجلس الانتقالي الجنوبي، المهندس نزار هيثم، كافة الخرِّيجين متمنيًا لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

وأكد هيثم، حرص قيادة المجلس الانتقالي على الاهتمام بقطاع الشباب والطلاب، وذلك إنطلاقًا من إيمانها الجازم بمدى فاعليتهم في رفع مستوى الوعي العام وإثراء المجتمع بالعلوم والمعارف التربوية والإسلامية الوسطية كونهم ركيزة أساسية في صناعة المستقبل المشرق والمنشود.

من جانبهم ثمّن الخريجون في كلمتهم ، دور دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي في دعم الخريجين ومساندتهم في الاحتفال بهذه المناسبات التي تعد إحدى المحطات الخالدة في مسيرتهم العلمية. منوهين بالدور الهام والبارز للمجلس الانتقالي في دعم وتبني المشاريع والبرامج السياسية والعلمية والشبابية التي ستترجم فيما بعد إلى مشاريع تسهم بدرجة رئيسية في نهضة المجتمعات.

حضر الحفل عدد من الأساتذة وعمادة كلية التربية، وجمع من أهالي وأصدقاء الخريجين.