فريق إعلامي من انتقالي شبوة يزور منطقة خورة المنكوبة ويتلمس معاناة المواطنين

بتكليف من رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، الشيخ علي محسن السليماني، توجه الفريق الاعلامي للإدارة الإعلامية بانتقالي شبوة، أمس الأحد، إلى منطقة خورة لنقل معاناة المواطنين جراء الفيضانات التي تعرضوا لها مساء يوم الجمعة الماضي.

واطلع فريق إعلام انتقالي المحافظة برئاسة مدير الإدارة الإعلامية الأستاذ جمال شنيتر ، على حجم الأضرار التي خلفتها الفيضانات والسيول بمنطقة خورة، وذلك لنقلها للرأي العام عبر وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية، ومناشدة المنظمات المحلية والدولية تقديم الإغاثة الإنسانية ومعالجة الأضرار الكبيرة التي خلفتها الفيضانات بخورة .

وفي تصريح خاص لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بخورة، الأستاذ صالح بن علوي، شكر من خلاله رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني على جهوده وتلمسه معاناة أبناء خورة.

كماشكر الفريق الاعلامي لانتقالي شبوة والذي يعتبر الفريق الأول الذي يصل إلى منطقة خورة وينقل معاناة المواطنين، ومأساتهم من الفيضانات التي تعرضوا لها مساء الجمعة والتي تسببت في جرف عدد من المساكن والآبار ومشاريع المياة والمساجد والطرقات والسيارات والأراضي الزراعية والمواشي، وقطع الكهرباء .

وناشد بن علوي الجهات المعنية والمنظمات المحلية والدولية إلى الإسراع في حصر الأضرار التي خلفتها السيول والفيضانات وإصلاحها وتقديم الإغاثة والمأوى لأهالي خورة .

هذا وتم توثيق حجم الأضرار التي خلفتها الفيضانات والسيول بمنطقة خورة، حيث سيتم بثها عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية.

شارك في الزيارة من أعضاء الادارة الاعلامية محمد عبدالعليم و محمد الربح وعبدالله حبتور.