الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تواصل جلسات اجتماعها الدوري لشهر يوليو

واصلت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعها الدوري لشهر يوليو، اليوم الخميس، برئاسة مقرر الجمعية، ورئيس السكرتارية، الأستاذ نصر هرهرة.

ووقفت الهيئة في جلسة اجتماع اليوم، أمام ما تبقى من موضوعات مدرجة في جدول أعمالها، و جاء في مقدمتها تقرير عن المشاركات الخارجية في الورش والندوات، وتقرير الهيئة الإدارية الذي سيقدم للدورة الثالثة للجمعية الوطنية، وكذا التقرير التقييمي عن نشاط رؤساء اللجان الدائمة ونوابهم.

وبعد نقاش مستضيف حول تلك التقارير، اتخذت الهيئة القرارات اللازمة بشأن كل موضوع، كما أقرت أيضا عقد دورة استثنائية لمناقشة التحضير للدورة الثالثة للجمعية الوطنية. وأكدت الهيئة على تحقيق نتائج الحوار والانتقال إلى المراحل اللاحقه وصولاً لإقرار ميثاق شرف للحفاظ على اللحمة الجنوبية.

كما جرى استعراض التصورات المقدمة من قبل لجنة التصدي لعقد مجلس النواب اليمني في عدن أو أي منطقة جنوبية، ونوهت اللجنة بضرورة استكمال ما لدى الأعضاء من مقترحات وتقديمها للجنة.

وشددت الهيئة في ختام اجتماعها على أهمية استمرار أعضاء الهيئة في تطوير التصورات التشريعية وتقديمها لاجتماعات الهيئة ودورات الجمعية الوطنية، وكذا تطوير قاعدة المعلومات وتقييم الأداء باستمرار.