رئيس انتقالي لحج يلتقي رؤساء القيادات المحلية بالحوطة والمسيمير والمضاربة

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي، رمزي الشعيبي، اليوم الأربعاء، بمقر القيادة المحلية بمدينة الحوطة، رؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات الحوطة والمسيمير والمضاربة .

وفي اللقاء رحب المحامي رمزي الشعيبي برؤساء القيادات المحلية للمديريات، مشيرا إلى أن المهام التي كلفوا بها تتطلب منهم شحذ الهمم وبذل العطاء والعمل المشترك مع هيئاتهم ومع الشرفاء المناضلين في المديريات خلفا لإخوانهم المناضلين.

وعبر رئيس القيادة المحلية عن شكره وتقديره للجهود الذي بذله الرؤساء السابقين أثناء توليهم قيادة مديرياتهم، متمنيا لهم التوفيق في مهامهم الجديدة في عضوية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

وأكد اللقاء على استمرار العمل المشترك بين القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديريات بما يحقق تطلعات أبناء الجنوب والهدف المنشود باستعادة الدولة الجنوبية.

هذا وقد ثمن رؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي بمديريات الحوطة والمسيمير والمضاربة ثقة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج على تعيينهم بالمديريات، معربين عن تقديرهم العميق للدور الوطني الكبير الذي اضطلع به سلفهم في إدارة القيادات المحلية الانتقالي الجنوبي كلا في مديريته.

مقدمين شكرهم لرئيس القيادة المحلية بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي على توجيهاته لسلفهم من الرؤساء بترفيعهم إلى عضوية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة ضمن كشف التوسعة والذي سيصدر به قرار من رئيس هيئة المجلس الانتقالي الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي فور استكمال عملية التوسعة في المحافظة، مؤكدين المضي على نهجهم الدؤوب في خدمة القضية الجنوبية حتى استعادة الدولة الجنوبية بحدودها المتعارف عليها دوليا قبل عام 1990م.