المجلس الانتقالي الجنوبي

2018-12-16 00:00:00

إلى السيد مارتن جريفيثس (4)

كتاب وآراء
2018-09-13 16:51:56

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السيد مارتن جريفيثس (4)

فك الارتباط اسهل وأقصر الطرق

اطلع  الشعب في عدن عاصمة الجنوب وفِي  عموم الجنوب على إحاطتكم الى مجلس الأمن يوم 11 سبتمبر. نشكرك السيد مارتن على استماعك الى صوت الناس في عدن وفِي الجنوب. اشكرك على نقل معاناتهم وقلقهم الى منابر مجلس الأمن. اشكرك لأنك استمعت إلينا ونحن نردد أهازيج السلام وكل ما نطلبه منك ان تشركنا في امر السلام الذي يخصنا نحن ونحن فقط فلا احد  يعاني مثلنا من الحرب. نحن نكتوي بنارها وقد فرضت علينا ولَم نختارها والان يريدونها ان تستمر لأنهم يَرَوْن انها تحقق مصالحهم وتنهكنا نحن الشعب حتى نخضع ونقنع بما يجودون به علينا من حل. 

السيد مارتن جريفيثس المحترم

نشكرك لأنك استمعت الى صوت شعبي في عدن والجنوب وهو يصرخ غاضباً من حجم وويلات الحرب والأشد الماً من خذلان وفساد حكومة المهجر. اشكرك لأنك اوصلت رسالتنا كما أردناها لأننا نراهن كثيراً عليك لكي توصل رسالتنا وعليك فقط اما الحكومة المحسوبة والمتسلطة على شعبي فإنها تستمتع بكل هذا العذاب وترى فيه قمة النجاح والنصر.صدقني سيدي نحن جياع لا نملك الخبز وحتى بسكويت ماري أنطوانيت التي تتلذذ بالاستمتاع به الحكومة نحن لم نسمع عنه قط حتى لا تتنطع حكومتنا لأخبارك بأنها قد استبدلت خبزنا بالبسكويت. 

السيد مارتن جريفيثس الفاضل

اشكرك لأنك اصريت على نقل معاناتنا الى مجلس الأمن  واثبت انك اكثر انصاتاً من ماتسمى حكومتنا الشرعية. استمعت إلينا وانت  من بريطانيا وكنت حينها في جنيف وأوصلت صوتنا الى خلف المحيط في نيويورك ولَم تسمعه حكومة الإفساد والأرتزاق وهم اقرب منك في فنادق الرياض وشقق القاهرة ومنتجعات اسطنبول. 

السيد جريفيثس المحترم 

اشكرك لأنك استمعت الى صوتنا في عدن والجنوب في احد أسابيع الغضب المتجدد ولكني اعتب على مترجميك فهم لم يستكملوا الترجمة فغضبنا لم يكن من اجل الخبز فقط نحن قوم اذا جعنا نربط الحجارة على البطون ولا نصرخ ولكنا خرجنا لان من يسعى الى تجويعنا يريد بهذا ان يتعدى على حريتنا وان يسلبنا ارادتنا وهذا امر لا يخفى عليك. نحن ما خرجنا الا للحرية والحريّة فقط. اما الحرب وويلاتها من جوع وخوف ومرض فيعاني منها الشعبان في الشمال والجنوب فخرجنا غضباً نحن ولَم يخرجوا هم. ربطنا نحن وهم الحجارة على البطون من الجوع وخرجنا نحن فقط لان الحرية بالنسبة لنا هي الشبع وهي الحياة.

السيد مارتن جريفيثس المحترم

اشكرك لأنك أنصت إلينا في عدن وعموم الجنوب وأتمنى عليك ان تقف ولو لدقيقة لإعادة النظر والتفكير. حكومة لا تستمع الى معانات شعبها ولا تكترث الى ما وصل اليه من قهر واذلال وتصر ان لا احد اقدر ولا أجدر ولا حتى احق منها على حكم هذا الشعب توارثوا حكمنا من الرئيس السابق صالح وتوارثوا منه كل التسلط والفساد ولكنه حتى هو عندما خرج الشعب استجاب وتخلى عن السلطة اما هم فلا زالوا يرددون حتى اليوم ( من أنتم ؟ من أنتم ؟)( الوحدة او الموت). 

السيد مارتن جريفيثس المحترم

اقتربتم منا ومن معاناتنا اليوم كثيراً. 

نحن تحت البند السابع. وحكومتنا تستمد شرعيتها من قرارات مجلس الأمن كما تدعي اما شعبياً وقانونياً ودستوريا فلم تكن ولن تكون يوماً كذلك. اذاً الا يجدر بمجلس الأمن اليوم بعد كل هذه التجارب المريرة مع هذه السلطة المتسلطة بقوته ان يعيد النظر فيها بعد كل هذا الفشل الذي يعاني منه المجتمع الدولي ودوّل التحالف والشعبين في الشمال والجنوب ام ان مجلس الأمن معني بشؤون الحرب فقط وغير معني بشؤون السلام والعيش الكريم. 

السيد مارتن جريفيثس المحترم

حكومة وحدة وطنية في الشمال وحكومة وحدة وطنية في الجنوب وبمساعدتكم أنتم والاشقاء الحلفاء ستوقف الحرب وستنشر السلام. هذا اقصر وأنجع الحلول. محاولة اختلاق الاعذار للاستمرار في السيطرة على الجنوب هي المشكلة فقط. امتلك الشجاعة وانت تملكها واقتحم جوهر المشكلة ستشتد الهجمة عليك ولكنك في الأخير ستنجح وبأقل مجهود وأقصر وقت. نحن لك من الناصحين. وأهل مكة ادرى بشعابها.  

تحياتي

*رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن

http://stcaden.com/news/8779
You for Information technology