المجلس الانتقالي الجنوبي

2018-06-19 00:00:00

الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي تناقش التحضيرات لاستقبال الذكرى الثالثة لتحرير العاصمة عدن

اخبار المجلس
2018-06-10 18:45:47

 عقدت الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعها الدوري اليوم الأحد، برئاسة الأستاذ  فضل الجعدي القائم بأعمال الأمين العام.

واستعرض الاجتماع تقارير الإنجاز الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة، وما تم إنجازه خلال شهر رمضان المبارك، وما ستنجز من أنشطة خلال الفترة المقبلة.

وناقش الاجتماع التحضيرات الجارية لاستقبال الذكرى الثالثة لتحرير العاصمة عدن التي تتضمن إقامة إفطار جماعي غدا الاثنين 26 رمضان في شارع الشهيد مدرم في مديرية المعلا، وبعد غد الثلاثاء 27 رمضان في ساحة العروض بخور مكسر .

وأشاد القائم بأعمال الأمين العام بالجهود التي بذلت لإنجاح حملات نظافة و حملات تنظيم سير في الطرقات وتنظيم موائد الإفطار في مديريات العاصمة عدن، مشيراً إلى أن  هطول الإمطار في العاصمة عدن خلال الأيام الماضية، حالت دون استمرار حملة النظافة، حيث تم تأجيلها الى ما بعد عطلة عيد الفطر المبارك.

وشدد الجعدي على ضرورة التجهيز و الإعداد لفعاليتي 26 و 27 من رمضان اللتين ستقامان في المعلا وخور مكسر، مؤكداً على أهمية المشاركة في الفعاليتين تخليداً للشهداء و إكراماً للجرحى ووفاء للحلفاء في دول التحالف في مقدمتهم المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة .

http://stcaden.com/news/8568
You for Information technology