رئيس انتقالي لحج يترأس الاجتماع الدوري لرؤساء القيادات المحلية في المديريات

ترأس المحامي رمزي الشعيبي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، الاجتماع الدوري لرؤساء القيادات المحلية في مديريات المحافظة.

وفي الاجتماع الذي افتتح بالنشيد الوطني الجنوبي، ألقى الشعيبي كلمة رحب فيها برؤوساء القيادات المحلية في مديريات المحافظة، مؤكداً على أهمية ضرورة تكريس العمل المؤسسي المنظم بشكل أكبر والعمل معا لجعل هذا العام عام التمكين.

وأشاد الشعيبي بالتحركات السياسية التي تقوم بها رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي على النطاق الدولي، داعيا الجميع في المحافظة والمديريات للعمل  بروح الفريق الواحد لما ينسجم وتطلعات شعبنا الجنوبي.

وشدد الشعيبي على  رؤوساء القيادات المحلية تعزيز العمل المنسق بين المحافظة والمديريات لإنجاز مهام المجلس الانتقالي في محافظة لحج بصورة تشرف وتليق بلحج الثورة.

واستعرض الشعيبي  نشاطات القيادة المحلية  لشهر فبراير ، ثم قرأ  التعميم الخاص بمخرجات اجتماع رئيس المجلس الانتقالي مع رؤوساء القيادات المحلية في المحافظات، موضحاً أهم ما تضمنه موضوع توسعة القيادة المحلية في المحافظة والمديريات وتشكيل القيادات في المراكز في المديريات.

بعدها تم إفساح المجال لرؤوساء القيادات المحلية لطرح ملاحظاتهم وقضاياهم على قيادة المحافظة للحلول والمعالجات الناجعة لتذليل الصعاب والعقبات التي تواجههم.

وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات والمخرجات الخاصة بالعمل السياسي والتنظيمي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج.

حضر الاجتماع نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة، محمد أحمد العماد، ومستشار القيادة المحلية اللواء علي حسن زكي، ورئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة العميد محمد صالح الشيوحي.