قيادة انتقالي التواهي تلتقي مدير عام المديرية

أخبار الجنوب

قيادة انتقالي التواهي تلتقي مدير عام المديرية

الجمعة 15 مارس 2019 || 00:03
قيادة انتقالي التواهي تلتقي مدير عام المديرية

 زار صباح اليوم الخميس، الأستاذ احمد عبدي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية التواهي بالعاصمة عدن، وعدد من أعضاء القيادة المحلية، مدير عام المديرية، االأستاذعبدالحميد الشعيبي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا الهامة التي تخص المديرية ومصالح المواطنيين فيها وخاصة أعمال منظمات المجتمع المدني والجمعيات، وسُبل التنيسق المشتركة في هذا الموضوع.

كما ناقش اللقاء الصعوبات التي يواجهها رؤساء الأحياء السكنية خاصة فيما يتعلق بنقاط بيع الغاز المنزلي، وكذا إمكانية نقل بسطات الباعة المفرشين بالشوارع إلى السوق المركزي.

وتطرق اللقاء أيضاً إلى قضية الاقتحام السابق لبعض المدراس واستخدامها للسكن الشخصي من قبل البعض، ومحاولة عدد من المتنفذين البسط على أملاك وأراضي الدولة.

وقد خرج اللقاء بعدد من التفاهمات وكذا الاتفاق على تنسيق الجهود المشتركة والتحركات بين قيادة الانتقالي والسلطة المحلية بالمديرية في هذا الإطار .

حضر اللقاء الأستاذ قاسم الشعيبي، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية التواهي، والأستاذ غسان القعيطي، رئيس الإدارة الإعلامية، والأستاذ ياسر فرحان، والأستاذ حسن فرحان، اعضاء القيادة المحلية، والأستاذ علي النمري، رئيس لجان الأحياء بالمديرية.