قيادة انتقالي مديرية التواهي تتفقد عدد من المدارس وتزور قسم الشرطة بالمديرية

قامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية التواهي برئاسة الاستاذ احمد عبدي بنزول تفقدي لعدد من مدارس المديرية وكذالك زيارة قسم شرطة التواهي .

وتفقدت القيادة في مستهل نزولها على أعمال الترميم الجديده لثانوية تمنع للبنات نتيجة الاطرار الجسيمة للمبنى والتي جعل من طالباتها يدرسن في مبنى حكومي آخر، وأكد القائمون على الترميم إنهم يبدلون قصار جهدهم من اجل تعود  الطالبات للدراس في هذه المدرسة العام الدراسي القادم  وأوضحوا القائمون على الترميم على مشكلة وجود عائلات سكنت في بعض الفصول الدراسية بعد الحرب الأخيرة. 

وبعد ذلك قامت قيادة محلي التواهي بالتوجه إلى ثانوية ابن جرادة ومدرسة ابن سيناء الابتدائي، حيت اطلعت القيادةعلى المشكلات والعوائق التي تعاني منها المدرستين وسبل تذليل تلك العوائق لانجاح العملية التربوية والتعليمية.

وخلال النزول قامت قيادة انتقالي التواهي بزيارة  قسم شرطة التواهي، حيث التقت خلالها بقائد الشرطة العقيد نبيل عامر وبوجود رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الأستاذ على النمري، حيث تم مناقشة الحالة الامنية ومشروع تشكيل اللجان الامنية في احياء المديرية من اجل مساعدة الجهات الامنية الرسمية في مكافحة الجريمة، وكذالك محاربة ظاهرة إطلاق النار الحي في الافراح وانتشار المخدرات والبناء العشوائي .

شارك في الزيارة الاستاذ قاسم الشعيبي، نائب رئيس قيادة انتقالي التواهي، وعدد من اعضاء قيادة الانتقالي في محلي العاصمة عدن والمديرية .