دائرة المرأة والطفل تقدم دعماً لنزيلات دار المسنين بالعاصمة عدن

اخبار المجلس

دائرة المرأة والطفل تقدم دعماً لنزيلات دار المسنين بالعاصمة عدن

الثلاثاء 19 فبراير 2019 || 16:02
دائرة المرأة والطفل تقدم دعماً لنزيلات دار المسنين بالعاصمة عدن

قدمت دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة للمجلس الإنتقالي الجنوبي، دعماً للمسنات في دار العجزة والمسنين في العاصمة عدن، وذلك خلال زيارة قامت بها رئيسة الدائرة الأستاذة نور فضل عبدالله.

وخلال الزيارة، نقلت الأستاذة نور فضل، لنزلاء الدار تحيّات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، والأستاذ هاني علي بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي، والأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام للمجلس.

وأشارت فضل إلى أن زيارتها للدار تأتي ضمن خطة الدائرة للاهتمام والعناية بهذه الشريحة المهمة في المجتمع، وغرس قيم التفاعل الإيجابي والإنساني، ونشر مفاهيم المحبة والوفاء بين أوساط وشرائح المجتمع كافة.

وأشادت فضل بالجهود التي تبذلها إدارة الدار، برغم الظروف الصعية التي تمر بها وتعيشها البلاد، مشددة على أهمية التكاتف والتآزر لإنجاح أي جهود إنسانية وخيرية تهتم بشريحة المسنين.

ومن جانبه، قدم  نائب مدير دار العجزة والمسنين بالعاصمة عدن، الأستاذ مطلق عبد الصمد عبد النبي، الشكر للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً بدائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة على جهودهم في دعم المرأة المسنة بالدار وماقاموا بة من تغطية لاحتياجات النزيلات في الدار، متمنياً استمرار هذا التعاون مستقبلاً لما فيه خدمة نزلاء الدار.