الكاف والوالي يلتقيان قيادة نقابة المهندسين بعدن

اخبار المجلس

الكاف والوالي يلتقيان قيادة نقابة المهندسين بعدن

الخميس 07 فبراير 2019 || 01:02
الكاف والوالي يلتقيان قيادة نقابة المهندسين بعدن

 في اطار تواصل قيادة المجلس الانتقالي مع مختلف منظمات المجتمع المدني التقى المهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس  ود.عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية بعدن الثلاثاء قيادة نقابة المهندسين برئاسة المهندس عبدالرحمن حسن البصري رئيس النقابة. 

وفي بداية اللقاء رحب المهندس عبدالرحمن البصري بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي موكدا بأن النقابة تتطلع إلى العمل مع الجميع وبما ينتشل الأوضاع المتردية في العاصمة عدن بشكل خاص وفي المحافظات الأخرى بشكل عام .

مشيرا إلى وضع عدد كبير من المهندسين القادرين على المساهمة الفعالة في إعادة الإعمار وفي تحسين مستوى الخدمات الأساسية كالكهرباء والمياه والبيئة ..

  وتحدث في اللقاء المهندس عدنان الكاف مشيراً إلى أهمية هذا اللقاء قائلاً انه تأخر كثيرا وكان يفترض أن يعقد من سابق. وأكد على أن قيادة المجلس الانتقالي لديها الثقة بأن المهندسين قادرين على تنفيذ مهام التنمية في مختلف المجالات ..

 بدوره قال الدكتور عبدالناصر الوالي بدوره أن المجلس الانتقالي سيعمل على دعم النقابة لتتمكن من المساهمة الفعالة في مختلف التخصصات .

  وخرج اللقاء باتفاق ان تقدم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الدعم النقابة من أجل إعادة اصدار مجلة " المهندسون " ..

اضافة الى تنظيم ورش عمل تخصصية لمناقشة المشاكل الهندسيه واقتراح الحلول المناسبة. وسيتم توفير المتطلبات الضرورية لإقامة هذه الورش وفي حدود الإمكانيات المتاحة 

فيما تقوم النقابة بتحديد كشف باسماء المهندسين المتميزين في العمل الهندسي للعمل كهيئة استشارية تساعد في تنفيذ المشاريع التنموية.وكوادر قيادية لمواقع ذات مرتكزات اقتصادية هامة .