الهيئة التنفيذية لانتقالي سيئون تناقش الخطة السنوية للعام2019

أخبار الجنوب

الهيئة التنفيذية لانتقالي سيئون تناقش الخطة السنوية للعام2019

الأربعاء 09 يناير 2019 || 00:01
الهيئة التنفيذية لانتقالي سيئون تناقش الخطة السنوية للعام2019

ناقشت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون في اجتماعها الاول  عصر الثلاثاء 8/1/2019 الخطة التنفيذية للعام 2019م، برئاسة المحامي طاهر أحمد باعباد بحضور رؤساء الدوائر التنفيذية.

وأكد رئيس القيادة المحلية بمديرية سيئون طاهر باعباد في بداية الاجتماع حرص قيادة المحافظة بتنفيذ المهام والتكاليف الموكلة لأعضاء القيادة،مبينا ان القيادة الجديدة بالمحافظة لديها همة عالية بتقديم الدعم اللازم لتنفيذ الخطط السنوية. 

وناقش الاجتماع الدوري الأول للعام الجديد،  تقرير  نشاط الهيئة والقيادة المحليه للعام الماضي 2018م، وكيفية مواجهة الصعوبات والتحديات التي اعترضت سير العمل، وكذا مناقشة الخطة السنوية للعام الجديد من برامج وفعاليات تساهم في تعريف عمل وأهداف المجلس الانتقالي للمجتمع.

وحث رؤساء الدوائر على ضرورة بذل الجهود لتنفيذ ماتضمنته بنود الخطة السنوية حسب البرنامج المزمع لها بروح الفريق الواحد، مؤكدين على مواصلة استمرارهم في تنفيذ المهام التي تساهم في  تحقيق أهداف القضية الجنوبية، واتخذ في نهاية الاجتماع العديد من القرارات لتطوير عمل ونشاط القيادة المحلية وهيئتها التنفيذية.