الدائرة الإعلامية تنظم لقاءً تشاوريا لإعلاميي القيادات المحلية بمحافظة لحج ومديرياتها

عقدت الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء لقاءاً تشاورياً مع إعلاميي القيادات المحلية في محافظة لحج ومديرياتها.

وهدف اللقاء إلى مناقشة عدد من القضايا والمهام الإعلامية التي تهم المحافظة والخطة الإعلامية للدائرة المزمع تنفيذها خلال العام الجديد 2019.

كما تم إطلاع إعلاميي القيادات المحلية بلحج كافة، على الاتجاهات العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي في العام المقبل، بالإضافة إلى برنامج عمل الدائرة الإعلامية الذي يحوي عددا من الفعاليات والأنشطة الإعلامية والدورات التدريبية، بهدف تعزيز القدرات والمهارات للكوادر الإعلامية للمجلس وتوسيع التغطيات الإعلامية لكافة فعاليات المحافظة ومحافظات الجنوب الأخرى بشكل عام.

وفي اللقاء نقل موفد الدائرة الإعلامية زكريا السعدي، تحيات القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتحيات الأستاذ أحمد حامد لملس أمين عام المجلس للحضور، وقال "إن هذا اللقاء هو الأول الذي تقيمه الدائرة في محافظة لحج،  وستعقبه لقاءات أخرى لما للمحافظة من أهمية على مستوى الجنوب".

وأكد أن الاتجاهات العامة للمجلس التي تم اطلاع الإعلاميين عليها تمثل خطة عمل واضحة للعمل على تنفيذها على أرض الواقع.

وأضاف السعدي أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الجنوب دقيقة جدا، وتتطلب تضافر كافة الجهود لإنجاح الهدف الأسمى للجنوب والجنوبيين، شاكرا لكافة إعلاميي القيادات المحلية تلبية الدعوة للقاء والحضور التفاعل الإيجابي الذي ينم عن حرص واهتمام بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

بدوره شكر الأخ محمد العماد نائب رئيس القيادة المحلية بلحج، اهتمام المجلس الانتقالي ممثلا بالدائرة الإعلامية ومعرفة احتياجاتهم التي قال أن القيادة المحلية تعمل بجهد لإعلاء كلمة الجنوب وتنفيذ توجيهات قيادة المجلس بالامكانات المتاحة التي تحتاج إلى توسيع للارتقاء بالعمل بشكل أفضل.

وتمنى العماد الإسراع في تنفيذ قرار الرئيس الزُبيدي القاضي بإنشاء مركز إعلامي في محافظة لحج، لما له من أهمية للدفع قدما بالعمل الإعلامي لتغطية أشمل لمحافظة لحج التي تتباعد مديرياتها وتحتاج فعليا إلى مثل هذا المركز.

بعد ذلك فتح باب النقاش، وقدم إعلاميو القيادات المحلية أهم ملاحظاتهم واقتراحاتهم حول تطوير العمل الإعلامي في المحافظة والاحتياحات الضرورية التي تسهل عملهم.

حضر اللقاء لويزا اللوزي رئيس الدائرة التنظيمية بالقيادة المحلية بمحافظة لحج.