رئيس انتقالي شبوة يتفقد معرض الشهداء بعد إعادة تأهليله

أخبار الجنوب

رئيس انتقالي شبوة يتفقد معرض الشهداء بعد إعادة تأهليله

الأحد 25 نوفمبر 2018 || 20:11
رئيس انتقالي شبوة يتفقد معرض الشهداء بعد إعادة تأهليله

تفقد الشيخ علي محسن السليماني، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة، ونائبه الأستاذ عيدروس باعوضة، اليوم الأحد، معرض شهداء المحافظة، بعد إعادة تأهيل صور الشهداء وإحصائها.

واستمع السليماني، ونائبه من مدير إدارة الشهداء والجرحى في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة، الأستاذ سالم ضباب، إلى شرح مفصل لما قامت به الإدارة لتطوير المعرض وحصر عدد الشهداء محافظة شبوة، مبيناً أن إدارة الشهداء والجرحى قامت خلال المرحلة السابقة بتأسيس قاعدة بيانات لتوثيق بيانات الشهداء وكذلك الجرحى.

ولفت إلى أنه وخلال المرحلة المقبلة سيتم استكمال تقييد كافة الأسماء الغير مقيدة، بعد أن تم التواصل مع مدراء فروع إدارات الشهداء والجرحى  في مديريات المحافظة، لاتمام  قيد وحصر كل شهداء المحافظة.

من جانبه أشاد رئيس انتقالي شبوة، بالجهود التي بذلتها إدارة الشهداء والجرحى، لتوثيق وحصر شهداء المحافظ، منوها إلى أن  الشهداء  بتضحياتهم والقيم التي آمنوا بها وبذلوا من أجلها أرواحهم،  قد رسموا للشعب الجنوبي  طريق الحرية والكرامة وتحرير أراضه ونيل استقلاله.

كما قدم الشيخ السليماني الشكر، لأمين عام جمعية شهداء محافظة شبوة، صالح بلال، مثمناً الجهود التي يبذلها في توثيق وحصر أسماء الشهداء والجرحى، برغم الظروف الصعبة والإمكانيات المعدومة.