الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج تناقش تقارير لجان النزول لمديريات المحافظة

أخبار الجنوب

الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج تناقش تقارير لجان النزول لمديريات المحافظة

الأحد 25 نوفمبر 2018 || 11:11
الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج تناقش تقارير لجان النزول لمديريات المحافظة

عقدت الهيئة التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة لحج السبت اجتماعها الدوري، برئاسة د. فضل هماش، رئيس القيادة المحلية في المحافظة، وبحضور نائبه محمد العديني.

وفي مستهل الاجتماع، وجّه د. فضل هماش، كلمة توجيهية للأعضاء، أطلعهم خلالها على مستجدات الوضع والجهود المبذولة من القيادات العليا للمجلس، والقادم الذي يستوجب الوقوف أمامه. 

كما حث د. هماش رؤساء الإدارات على تكثيف الجهود والعمل في إطار خطة كل إدارة، لتنفيذ الأنشطة الممكنة والتواجد في الزمان والمكان المعلوم لكل رئيس إدارة في إطار مراقبة الوضع والعمل على المشاركة في ما يدور على الساحة الجغرافية لمحافظة لحج.

وطالب د. هماش الأعضاء بتنظيم العمل والتواصل المستمر مع الإدارة في المديريات وربط العمل والتنسيق في رفع التقارير اليومية والشهرية لمناقشتها في الاجتماعات الدورية ليتم الرفع بها إلى القيادة العليا في الأمانة العامة للمجلس.

عقبها، قرأت محاور الاجتماع، وجرت مناقشة تقارير النزول إلى مديريات يافع وردفان، والتي قامت بها عدد من اللجان بتكليف من قيادة المجلس بالمحافظة في اجتماع سابق، وذلك لمراقبة سير عمل المديريات، والاطلاع على الصعبات والعراقيل التي تعترض عملها، حيث استمع الأعضاء الى ما ورد في تقارير اللجان، وتم إثراءها بالنقاشات والمداخلات لبحث معالجات لكل السلبيات، وكذا تعزيز نقاط القوة ودعمها، مع طلب لقاء برؤساء القيادات المحلية لتلك المديريات. 

كما ناقش الاجتماع التقرير المقدم من الإدارتين التنظيمية والثقافية، وفي نهاية الاجتماع كلف د. هماش لجنتين لمواصلة النزول الرقابي لمديريات كرش والمسيمير والصبيحة.