انتقالي القطن يُدين استمرار الانفلات الأمني في وادي حضرموت وبجدد المطالبة بنشر قوات النخبة بالمنطقة

أخبار الجنوب

انتقالي القطن يُدين استمرار الانفلات الأمني في وادي حضرموت وبجدد المطالبة بنشر قوات النخبة بالمنطقة

الجمعة 23 نوفمبر 2018 || 12:11
انتقالي القطن يُدين استمرار الانفلات الأمني في وادي حضرموت وبجدد المطالبة بنشر قوات النخبة بالمنطقة

 عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن  بوادي حضرموت، مساء الخميس، اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر في مقر القيادة بمدينة القطن  برئاسة محمد الحداد عضو القيادة المحلية بمحافظة حضرموت، رئيس القيادة المحلية بالمديرية.

وفي بداية الاجتماع، تم قراءة الفاتحة على روح الفقيد يسلم عمر باقطيان عضو القيادة المحلية، الذي وافاه الأجل في جمهورية مصر العربية الأسبوع الماضي.

وعقبها تم استعراض التقرير المقدم مابين الاجتماعين، وأنشطة القيادة، إلى جانب استعراض محضر الاجتماع  السابق، والمصادقة علية، كما جرى مناقشة عدد من المواضيع والتقارير الخاصة بالإدارات التخصصية، إضافة إلى الاستعدادات للاحتفاء بالذكرى الـ51 لذكرى الاستقلال 30نوفمبر، والتحضير لاجتماع أعضاء القيادة المحلية بالمديرية مطلع الشهر القادم.

وخلال الاجتماع قدم رؤساء الإدارات شرحا لأنشطتهم، وعدد من الملاحظات والمقترحات لتطويرها وآلية إعداد الخطة السنوية للعام 2019.

وأشاد المجتمعون بزيارة حافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني لوادي حضرموت الأسبوع الفائت، لتفقد أحوال المواطنين ومناقشة الملف الأمني والتمويني، وغيرها من الملفات التي تشغل بال المواطنين في الوادي، وطالب الاجتماع المحافظ البحسني، بإيلاء اهتمام عاجل للملف الأمني، وبزيارات أخرى للمديريات الغربية والصحراوية.

كما جددت القيادة المحلية إدانتها واستنكارها لاستمرار حالة الانفلات الأمني وعمليات القتل التي تطال الأبرياء مدنيين وعسكريين، وجددت أيضاً  مطالبتها بنشر قوات النخبة الحضرمية في ربوع الوادي وكل حضرموت.

كما حيت الملاحم البطولية للقوات الجنوبية المختلفة لدحر ومطاردة المليشيات الحوثية، مترحمة على أرواح الشهداء ودعت بالشفاء العاجل للجرحى وإطلاق الأسرى والمختطفين في سجون الحوثي.

وباركت تحركات رئيس المجلس اللواء عيدروس الزُبيدي، وإخوانه في هيئة الرئاسة، متمنيين لهم السداد  والتوفيق في مهامهم الوطنية ونصرة الشعب الجنوبي وقضيته العادلة.