تنفيذية انتقالي لودر تعقد اجتماعها الدوري برئاسة القفعي

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر، في محافظة أبين، اليوم الخميس،  اجتماعها الدوري، برئيس رئيس القيادة، أبو شلال القفعي.

وفي مستهل الاجتماع، حيّا القفعي أعضاء الهيئة التنفيذية، شاكراً التزامهم بالحضور في الموعد المحدد للاجتماع، عقبها تحدث حول الذكرى الـ51 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيدة، وما ترافقها من انتصارات لشعب الجنوب.

وأكد على أن جانب المادي لم يمكن ليعيق العمل المتواصل لانتقالي لودر، مضيفاً بقوله:"كما بدأنا بالعمل الثوري، يجب علينا أن نتغلب على كل الصعوبات في سبيل قضيتنا الوطنية والعهد الذي قطعناه لشهدائنا الأبرار، ولم نتوقف أمام المعضلات، إننا هنا نعمل تحت راية التحرير والاستقلال، وهوا الهدف السامي والنبيل لقضيتنا".

وبعد ذالك تحدث رئيس الدائرة السياسية لانتقالي لودر، عن حضوره الاجتماع التشاوري الذي عقدته الأمانة العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، برؤساء دوائر القيادات المحلية في مديريات محافظة أبين، والقضايا التي تم مناقشتها فيه.

وناقش الاجتماع أيضاً، جملة المواضيع المدرجة في جدول أعماله، والتي كان في مقدمتها، فعالية تأبين الفقيد علي عمر السعيدي، وبهذا الخصوص، أقرّ الاجتماع، تشكيل لجنة تحضيرية، من كل من، مصطفى الكازمي، محمد قاسم الرافعي.