رئيس انتقالي شبوة يزور معرض كلية التربية بمناسبة ذكرى تأسيسها ال25

 قام الشيخ علي محسن السليماني، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، صباح اليوم الإثنين، بزيارة للمعرض العلمي الذي اقامته كلية التربية شبوة، بمناسبة الذكرى ال 25 لتأسيس كلية التربية شبوة، حيث كان في استقباله عمادة كلية التربية، وعدد من أعضاء الهيئة التعليمية والأكاديمية بالكلية وجمع غفير من الطلاب .

وأشاد السليماني بالتنظيم الرائع للمعرض والمحتوى الجيد الذي قدمه طلاب الكلية من تجارب علمية وإبداعية وفنون متنوعة ومعلومات تاريخية وأثرية، وبالسجل حافل من الانجازات الذي تم استعراضه للرعيل الأول والمؤسس للكلية.

وأكد على أهمية الاهتمام بتطوير الكلية، باعتبارها أول صرح أكاديمي بالمحافظة، ولما عانته خلال السنوات الماضية حتى اليوم.

كما عقد السليماني لقاءا مصغرا مع عمادة الكلية، وبعض أعضاء الهيئة التعليمية، وذلم لمناقشة احتياجات الكلية الملحة، حيث عبر عن امتنانه للجهود التي تقوم به عمادة الكلية والهيئة التعليمية بالكلية رغم الإمكانيات الشحيحة، مثمنا صمودهم وصبرهم، الذي تخرج بفضله مئات الطلاب.

وأكد السليماني على أن القيادة المحلية للمجلس الاتتقالي ستعمل علىتكريم  طاقم الكلية، تقديرا لدوره البارز في نهضة الحركة التعليمية والأكاديمية في المحافظة .

رافقه السليماني في زيارته، عضو الجمعية الوطنية أحمد الحني، ورئيس الدائرة السياسية عبدالله المركدة، ورئيس دائرة حقوق الإنسان أحمد الهقل، ورئيس القيادة المحلية بمديرية عتق مهدي سالمين، ونائبه ناصر سيود .