رئيس انتقالي شبوة يلتقي أعضاء القيادة المحلية في مديرية عتق

 التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، الشيخ علي محسن السليماني، صباح  اليوم الاثنين،  في مقر القيادة المحلية، بأعضاء القيادة المحلية  للمجلس الانتقالي في مديرية عتق.

وكُرّس اللقاء لمناقشة خطط ومهام قيادة المجلس في مديرية عتق، وآليات عملها، إضافة إلى سبُل تفعيل العمل الجماهيري والسياسي والإعلامي، وتذليل كافة الصعوبات، التي تعترض عمل إدارات الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية.

وناقش الشيخ السليماني مع أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية، عدداً من القضايا المتصلة بمجال عملها وفي مقدمتها، الاستعدادات والتحضيرات لإحياء فعالية ذكرى عيد الاستقلال الوطني الجنوبي 30 نوفمبر، والتي تقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 29 نوفمبر، في مدينة عتق عاصمة المحافظة، وذلك لما تمثله هذه المناسبة من رمزية وطنية ودلالات سياسية بالغة الأهمية في تاريخ وحياة الشعب الجنوبي. 

كما تم التأكيد على التأييد الكامل والمطلق لما تضمنه البيان الصادر عن شباب المقاومة الجنوبية، وأسر الشهداء في المحافظة، الذي شدد على عدم التهاون أمام أي مشروع يتعارض مع أهداف الشعب الجنوبي، أو ينتقص من إرادته الحرة وتضحيات الشهداء الأبطال.

حضر اللقاء، رئيس الإدارة السياسية بقيادة المجلس في المحافظة الأستاذ عبدالله المركدة، والأستاذ مهدي سالمين رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية عتق، ونائبه الأستاذ ناصر سيود.