دائرة الشهداء والجرحى في المجلس تعقد لقاءً تشاورياً مع رئيس دائرة أبين والمدراء في المديريات

عقدت دائرة الشهداء والجرحى في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، لقاءً تشاورياً مع رئيس دائرة الشهداء والجرحى في القيادة المحلية لمحافظة أبين، ومدراء الدوائر في قيادات مديريات المحافظة.

واستهل الاجتماع بكلمة للقائم بأعمال رئيس دائرة الشهداء والجرحى في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي، الأستاذ أسامة محسن سالم، نقل في مستهلها للحاضرين، تحيّات الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ونائبه الشيخ هاني بن بريك، والأمين العام للمجلس احمد حامد لملس، ومقدماً الشكر للقيادة المحلية لانتقالي أبين لحسن استقبالهم.

وأكد أن دائرة الشهداء والجرحى، تضطلع بمسؤولية كبرى لمواجهة التحديات والصعوبات، مشدد في المقابل على أنه وبتعاون الجميع والاجتهاد والعمل بحسب النظم، سيتم تجاوز كل تلك الصعوبات.

وحثّ القائمين على دوائر الشهداء والجرحى في المحافظة على الإسراع برفع كشوفات المقيدين، وإعداد قاعدة بيانات حقيقية، وموثوقة للشهداء والجرحى في المحافظة، وخصوصا جرحى حرب 2015، حتى تتمكن الدائرة من دراسة إمكانية توفير العلاج لهم بالشكل المطلوب. 

وتم في اللقاء فتح باب النقاش مع رؤساء دوائر الشهداء والجرحى في القيادة المحلية والمديريات لمحافظة أبين، وجرى تدارس أبرز التحديات التي تواجه الدوائر في المحافظة، وأفضل السبل لتجاوزها للارتقاء بالعمل.

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي في إطار خطة عمل دائرة الشهداء والجرحى في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، لتلمس أوضاع الدوائر في المحافظات، ومعرفة الصعوبات التي تواجهها، والعمل على تذليلها قدر المستطاع.