رئيس انتقالي شبوة يتفقد سير العملية التعليمية بمديرية حبان

أخبار الجنوب

رئيس انتقالي شبوة يتفقد سير العملية التعليمية بمديرية حبان

الأربعاء 14 نوفمبر 2018 || 00:11
رئيس انتقالي شبوة يتفقد سير العملية التعليمية بمديرية حبان

قام الشيخ علي محسن السليماني، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لمكتب التربية والتعليم  بمديرية حبان، حيث كان  في استقباله مدير المكتب الأستاذ خالد علي باحاج، وعدد من رؤساء الأقسام بالمكتب.

 واستمع السيلماني من مدير مكتب التربية والتعليم، إلى شرح مفصل عن سير العملية التعليمية في المديرية، واطلع على الهموم والصعاب التي تواجههم.

كما ناقش السليمان مع مدير وموظفي مكتب التربية بحبان، الحلول المناسبة لضمان سير العملية التعليمة، حاثاً إياهم على ضرورة بناء جيل متسلح بالعلم لبناء مستقبل أفضل.  

وجدد السليماني تأكيده استعداد المجلس الانتقالي الجنوبي للوقف إلى جانبهم، وإلى جانب أبناء المحافظة كافة، وخاصة في الجانب التعليمي والجوانب الأخرى المهمة ، شاكراً جهودهم الذي يبذلونها في سبيل تخريج جيل متعلم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والأعمال العدائية والممنهجة لإفشال التعليم في الجنوب منذ العام 1994م.

من جانبه قدم مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية حبان الأستاذ خالد علي باحاج، الشكر لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة على هذه الزيارة، وعلى والجهود التي تبذلها  قيادة المجلس الانتقالي للاهتمام بالجانب التعليمي.

رافق رئيس انتقالي شبوة، مدير الإدارة التنظيمية الأستاذ احمد الشامي، ورئيس القيادة المحلية في مديرية حبان صلاح الشيبة.