الدائرة التنظيمية تواصل زياراتها التفقدية وتعقد اجتماعا تنظيميا في محافظة ابين

واصلت  الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي زياراتها  التفقدية والميدانية للقيادات المحلية  بالمحافظات وعملها التنظيمي .

فقد نفذت اليوم الاحد زيارة تفقدية وميدانية للقيادة المحلية بمحافظة أبين ومديرياتها وفق خططها للاطلاع عن كثب على عمل القيادات المحلية والعمل التنظيمي فيها.

وهدفت الزيارة إلى تعزيز العمل التنظيمي والاداري للقيادة المحلية بابين من خلال الالتقاء بمسؤولي دوائر القيادة المحلية بالمحافظة، وعقدت اجتماعا موسعا لمناقشة همومهم ومقترحاتهم لتطوير الأداء .

وخلال الاجتماع القى الأخ منصور زيد رئيس الدائرة التنظيمية كلمة شكر فيها اهتمام القيادة المحلية في ابين بالحضور والمناقشة ناقلا اليهم تحيات اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقال أن المجلس والدائرة التنظيمية يوليان محافظة أبين اهتماما كبيرا وكذا الاهتمام بتفعيل العمل التنظيمي في قيادتها المحلية .

واضاف : ان الوضع الحالي الذي يمر به الجنوب يتطلب رص الصفوف وتكاتف الجهود للوصول إلى الهدف المنشود في استعادة الدولة.

وتابع زيد:  لايمكن أن يكتب النجاح لأي عمل دون الجانب التنظيمي والالتزام والانضباط في تأدية المهام المناطة بالقيادة المحلية وكافة دوائرها. 

وأوضح أن المجلس الانتقالي سيذلل كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تواجه قيام القيادة المحلية  بابين  بنشاطها بحسب المتاح والممكن وفق خطط وبرامج ترفع للمجلس، مؤكدا بهذا الصدد ضرورة تفعيل عمل الدوائر وأنشطتها وتنفيذ خططها الخاصة كل في مجاله وتعزيز العمل بين كافة الدوائر.

بدوره أوضح الاخ محسن عبد نائب رئيس القيادة المحلية بابين  إن القيادة المحلية ودوائرها قامت بالعديد من الفعاليات على مستوى المحافظة ومديرياتها.

واضاف أن محافظة أبين لها خصوصية لما مرت به من منعطفات تأريخية في الماضي والحاضر وان القيادة المحلية تعكف على عمل خطط وبرامج مستقبلية تتناسب مع وضع المحافظة.

وشكر عبد اهتمام رئاسة المجلس الانتقالي بمحافظة أبين ممثلا بزيارة رئيس الدائرة التنظيمية منصور زيد ورئيس قسم التخطيط والتقييم بالدائرة الدكتور مساعد القطيبي وممثل الدائرة المالية محمد الأميري وممثل الدائرة الإعلامية زكريا السعدي.

واستمع منصور خلال اجتماعه بالقيادة المحلية بابين إلى رؤساء الدوائر في القيادة المحلية الى الهموم والمعوقات التي تواجه عمل ونشاط دوائر القيادة المحلية واساليب تفعيل هذه الأنشطة في كافة المجالات لما يخدم مصلحة الجنوب وشعبه.