السليماني يتفقد إذاعة شبوة ويشيد بجهودها في توعية المجتمع

أخبار الجنوب

السليماني يتفقد إذاعة شبوة ويشيد بجهودها في توعية المجتمع

السبت 27 أكتوبر 2018 || 23:10
السليماني يتفقد إذاعة شبوة ويشيد بجهودها في توعية المجتمع

 قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، الشيخ علي محسن السليماني، صباح اليوم السبت، بزيارة تفقدية لمكتب إذاعة شبوة المحلية بمدينة عتق، حيث كان في استقباله الأستاذ محسن عمر القرنعة، مدير عام الإذاعة وعدد من الموظفين والمساهمين.

وفي مستهل اللقاء رحب الأستاذ محسن عمر القرنعة مدير عام إذاعة شبوة المحلية بزيارة الشيخ علي محسن السليماني، مقدماً شرحاً عن جميع الجوانب المتعلقة بالإذاعة، التي تفتقر إلى الكثير من الإمكانيات لتطوير بثها على مستوى المحافظة، وكذا برامجها وأوقات بثها المباشر.

مشيراً إلى أن شح الإمكانيات وغياب الموازنة التشغيلية للعام الثالث على التوالي، يعرقل الإذاعة عن القيام بتطوير مهامها و استمرار انعدام الإمكانيات يهددها بإغلاق أبوابها، لكون الطاقم المتواجد حاليًا لن يستطع الصمود أكثر في العمل بدون الموازنة التشغيلية، في الوقت الذي تتزايد فيه الأسعار يوما بعد يوم، ما يؤثر ذلك سلبا على كاهل الطاقم .

وبدوره أشاد الشيخ السليماني بالجهود الكبيرة التي تبذلها الإذاعة من خلال برامجها المميزة والهادفة لتوعية المجتمع، بالرغم من عدم توفر الإمكانيات المطلوبة، موّجها الشّكر والتقدير لإدارة وطاقم الإذاعة الصامدين والمثابرين من أجل خدمة أبنائهم وأهلهم وإخوانهم في شبوة رغم المعاناة التي تشهدها.

وأكد الشيخ السليماني على أن القيادة للمجلس الانتقالي الجنوبي ستولّى قطاع الإعلام أهمية كبيرة وفي قادم الأيام، سيُلاحظُ الجميع ذلك على أرض الواقع ، كما أكد " السليماني أن قيادة انتقالي شبوة تدرك كل ما تعانيه وتتعرض له إذاعة شبوة المحلية الذي تعتبر المنبر الوحيد في المحافظة، والذي من خلاله يحصل المواطنين على الإرشادات الهامة والتوعية الصحية والاجتماعية والثقافية والرياضية، مشيراً إلى أن الحفاظ عليها من الانهيار والإغلاق مطلب جميع أبناء شبوة دون استثناء .

وفي الختام قدمت إدارة وطاقم إذاعة شبوة الشّكر والتقدير للشيخ علي محسن السليماني على هذه الزيارة.