الانتقالي يواصل مشاوراته مع الأحزاب والمكونات الجنوبية ويلتقي التجمع الديموقراطي الجنوبي (تاج)

التقى اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس لجنة حوار الأحزاب والمكونات السياسية في المجلس، صباح اليوم الأربعاء بممثلين عن التجمع الديموقراطي الجنوبي(تاج)، بحضور العميد ناصر السعدي عضو هيئة الرئاسة  .

وفي اللقاء الذي يأتي مواصلة للمشاورات والحوارات التي دعا إليها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، رحب اللواء بن بريك  بممثلي تجمع تاج، مشيراً إلى أن دعوة الحوار تأتي بهدف توحيد الحوارات والمشاورات والتفاهمات من أجل توحيد الخطاب السياسي الجنوبي  للتفاوض على مستوى كل الأصعدة في الداخل والخارج في إطار جهود استعادة دولة الجنوب.

 داعياً إلى توحيد كل القوى السياسية في الجنوب على هدف وموقف واحد تحقيقاً، لدعوة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لإطلاق حوار جنوبي- جنوبي.

وأشار إلى أن المجلس منفتح على كل الأحزاب والمكونات السياسية والاجتماعية من أبناء الجنوب، ولا يرغب بإقصاء أحد ولا يفكر في ذلك، والتوجه جاد نحو توسيع الشراكة مع كل القوى في هيئات المجلس وتشكيل الهيئة الاستشارية.

من جانبهم عبر ممثلو (تاج)، عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المجلس الانتقالي لحرصه على توجيه هذه الدعوة الهامة،. ناقلين تحيات قيادة (تاج)، وتأكيدها على تأييدها ووقوفها الى جانب المجلس الانتقالي، والتي أعلنت عن ذلك من بداية تأسيس المجلس وحتى بيان 3 أكتوبر.. ومشيرين إلى الحاجة لأن تكون هناك فرص متاحة لتبادل وبلورة الأفكار والمقترحات لما من شأنه الإسهام في نضوج الفكرة والرؤية بشكل أكبر بما يحقق الهدف الكبير المنشود منها.