انتقالي المهرة يعقد اجتماعاً استثنائياً ويتخذ عدداً من القرارات الهامة

أخبار الجنوب

انتقالي المهرة يعقد اجتماعاً استثنائياً ويتخذ عدداً من القرارات الهامة

الأحد 07 أكتوبر 2018 || 19:10
 انتقالي المهرة يعقد اجتماعاً استثنائياً ويتخذ عدداً من القرارات الهامة

 عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، وأعضاء الجمعية الوطنية في المحافظة اليوم الأحد، اجتماعاً استثنائياً في مقر المجلس في عاصمة المحافظة الغيضة، للوقوف على المستجدات التي تشهدها الساحة الجنوبية بعد إعلان البيان التاريخي والهام الصادر عن رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن يوم  الخميس 3 أكتوبر 2018 .

وفي الاجتماع الذي ترأسه، الأستاذ حسان مهدي نائب رئيس القيادة المحلية، تحدث الأخير عن مشاركته في الاجتماع الاستثنائي الذي عقدته هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وضم ورؤساء القيادات المحلية في المحافظات في العاصمة عدن، وما صدر عنه من بيان تاريخي.

وأشاد مهدي بالشخصيات الاجتماعية في المحافظة التي تتواصل مع قيادة المجلس، من داخل السلطة وخارجها، لتعلن تأييدها لبيان المجلس الانتقالي، مؤكداً على أن أبواب وقنوات التواصل مفتوحة مع البقية في سلطات المحافظة المدنية والأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية بمختلف الانتماءات للوقوف مع خيار الشعب الجنوبي وتطلعاته المشروعة.

وخرج الاجتماع، بعدد من القرارات، في مقدمتها تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة تكون في حالة انعقاد دائم، وذلك لمواكبة الخطوات العملية والتطورات المتسارعة في العاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية.

كما أقرّ المجتمعون، التحضير لإقامة مهرجان جماهيري حاشد في مدينة الغيضة، عصر يوم الأربعاء، والحشد له من جميع المديريات، تأييدا لبيان قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، وكذا دعوة أعضاء القيادات المحلية في المحافظة، وأعضاء القيادات المحلية في المديريات لحضور الاجتماع الاستثنائي الموسع الذي سيعقد صباح الأربعاء الموافق 10/10/ 2018 في عاصمة المحافظة الغيضة .