انتقالي المكلا يعقد اجتماعه الموسع في دورته الرابعة

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية المكلا بمحافظة حضرموت، اجتماعها الموسع في دورته الرابعة، اليوم السبت، في مقر المجلس، برئاسة نائب رئيس القيادة المحلية، عبدالله بانصيب، وبحضور عضو القيادة المحلية بمحافظة حضرموت، رئيس دائرة الأمن والدفاع العقيد عبدالله باراس.

وافتتح الاجتماع بتلاوة أهم المواضيع المدرجة في جدول إعماله و المصادقة عليها لمناقشتها، عقبها تحدث العقيد عبدالله باراس عن المخاطر الأمنية المحدقة على الجنوب وحضرموت والمجلس الانتقالي في ظل الانتصارات التي تتحقق في الساحل الغربي لأبطال ألوية العمالقة الجنوبية، وانعكاساتها من قبل القوى التي لا تروق لها تلك الانتصارات، داعياً في الوقت نفسه لرفع درجة الحذر والتعاطي بجدية مع كل من يشتبه به وإبلاغ الجهات الأمنية والتعاون معها للقيام بعملها.

وفي الاجتماع تم استعراض محضر اجتماع الدورة الثالثة، ومستوى تنفيذ الأنشطة التي أقر تنفيذها، وكذا تقرير رئيس القيادة المحلية حول عمل الدوائر للفترة السابقة المرفوع لرئاسة المجلس بالمحافظة.

كما قدمت الدائرة التنظيمية التقرير نصف السنوي الأول لعام 2018، لأنشطة المجلس التنظيمية، والاجتماعية، والسياسية، والجماهيرية، وطرحها للنقاش، لإبداء الملاحظات عليها من قبل الأعضاء، وتجاوز السلبيات التي رافقت تنفيذها والاستفادة من الايجابيات وتطويرها، ومناقشة خطة "الفصل الثاني لعام 2018، وإقرارها بالإجماع.

وفي ختام الاجتماع، تمت المصادقة على عدد من القرارات التنظيمية الهامة التي سوف تساعد في تحسين نشاط الدوائر خلال الفترة المستقبلية.