تلبية لدعوة الانتقالي.. أبين تحتشد للمطالبة بإسقاط حكومة بن دغر الفاسدة

شهدت محافظة أبين عصر اليوم الخميس مسيرة جماهيرية ومهرجان خطابي تنديدا بسياسة التجويع والمطالبة بإسقاط حكومة بن دغر الفاسدةـ، تلبية للدعوة التي وجهها المجلس الانتقالي الجنوبي في بيانه الأخير.

وانطلقت المسيرة الجماهيرية من أمام ساحة التحرير بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين وطافت المسيرة الشارع الرئيسي ذهابا وإيابا ورددت فيها الشعارات الثورية التي تطالب حكومة الفساد بالرحيل بعد فشلها وانتهاجها سياسة التجويع والإذلال ورفع الأسعار .

كما طالب المتظاهرون دول التحالف العربي بالتدخل العاجل لإنقاذ الشعب من فساد الحكومة بعد فشلها وتسببها بانهيار الاقتصاد .

 وفي المهرجان ألقى سالم دوعن عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بزنجبار ورئيس اللجنة التحضيرية، كلمة أكد فيها على  شعب الجنوب لم ولن يرضخ لكل القيود التي تمارس ضد قضيته العادلة في الداخل والخارج.

 كما ألقى عضو هيئه رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المناضل عميد طيار ناصر السعدي كلمة نقل فيها تحيات القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي محييا أبناء أبين وخروجهم اليوم في مسيرة اليوم تنديدا بسياسة حكومة بن دغر التي تنتهج سياسة الإذلال والتجويع لشعب الجنوب ما يدل على تمسك شعب الجنوب بقضيته العادلة التي خرج من اجلها منذ 2007 م .

بدوره أكد  نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، الأستاذ محسن عبد سعيد على رفض الجنوبيين المطلق لتلك المفاوضات وأي نتائج تتمخض عنه . وأكد على صمود شعب الجنوب الذي انتصر في كل أحداث التاريخ الكبيرة وصنع الثورات أمام محاولة البائسة لحكومة الفساد في الخدمات والمعيشة بهدف الاستسلام لمشاريعها السياسية المرفوضة . كما ألقيت في المهرجان كلمة للمرأة وعددا من القصائد الشعرية الثورية التي عبرت عن حال شعب الجنوب وما يمر به من أحداث .